المظاليم

سيراميكا يطلب رسمياً المشاركة في مجموعة الصعيد

كتب – محمود صلاح

أرسل نادي سيراميكا، خطاباً رسمياً إلى الإتحاد المصري لكرة القدم، يطلب خلاله مشاركة الفريق الكروي الأول بالنادي، في المجموعة الأولى بمجموعة الصعيد بدوري الممتاز “ب” خلال الموسم المقبل.
ويواجه إتحاد الكرة عدم توازن في عدد الفرق المشاركة بالمجموعات الثلاثة لدوري الممتاز “ب” الموسم المقبل، حيث يتواجد في مجموعة القاهرة والقناة ١٤ فريقاً بعد هبوط الداخلية والنجوم وبتروجت، بينما يوجد ١١ فريقاً في مجموعة بحري ومثلهم في مجموعة الصعيد، وبات الإتجاه الأقرب نقل فريق من القاهرة للصعيد وأخر لبحري، ليشارك في كل مجموعة ١٢ فريقاً.
وقال نادي سيراميكا في خطابه للجبلاية : “عقب هبوط ٣ أندية قاهرية من الدوري الممتاز إلى دوري الممتاز “ب”، أصبحنا أمام اختلاف في عدد فرق المجموعات الثلاثة، وإن كان لزاماً عليكم نقل أحد أندية مجموعة القاهرة إلى مجموعة الصعيد، فإننا نتشرف بطلب المشاركة في مجموعة الوجه القبلي بالموسم المقبل ٢٠١٩/٢٠٢٠، وذلك وفقاً للتوزيع الجعرافي، حيث قررتم الموسم الماضي نقل فريق الإعلاميين من مجموعة القاهرة إلى مجموعة الصعيد لنفس مبدأ التوزيع الجغرافي”.
وأرفق نادي سيراميكا مع طلبه الرسمي للجبلاية مستند إشهار النادي الذي جاء بتاريخ في عام ٢٠٠٧، ومقره محافظة الجيزة “الأقرب للصعيد”، وبالتحديد مدينة السادس من أكتوبر.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق