الكرة العالمية

” زيزو ” يفوز في معركته مع بيريز

كتب : شهاب طارق

نجح الأسطورة زين الدين زيدان في معركته مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بشأن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا .
حيث أعطى ” زيزو ” الأولوية لإنتقال بول بوجبا لصفوف الريال ، في حين كان رئيس النادي يفضل إنتقال الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير .
وكان زيدان وبيريز على خلاف حول من هو الرجل المناسب لتقوية خط وسط الميرينجي هذا الصيف ، وفقا لما كشفت عنه مجلة ” ميرور فوتبول ” .
حيث جعل زيدان بوجبا في أولى إهتماماته ، على الرغم من تحفظ اليونايتد على بيع اللاعب ، وعاد الأسطورة الفرنسية إلى ريال مدريد في مارس الماضي ، بعد تسعة أشهر من الرحيل عن الفريق بعد تحقيق ثلاثة ألقاب متتالية بداية من لقب دوري أبطال أوروبا ، بشرط الحصول على مزيد من الحكم الذاتي من قبل رئيس النادي ، بما في ذلك بسبب الإنتقالات .
لكن فلورنتينو بيريز يفضل الحصول على خدمات لاعب توتنهام ، معتقدا أنه أرخص وسهل المنال نظرا لأن عقده مع توتنهام لم يتبقى له سوى 12 شهرا .
ووسط المواجهة بين زيدان وبيريز ، فقد نجح النادي في الفوز بخدمات كل من لوكا جوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني وإدين هازارد لاعب تشيلسي ، وكان بوجبا هو إختيار زيدان الأول ، لكنه إستسلم لسياسة مجلس إدارة الريال في جعل ثيبوت كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الحالي إختياره الأول في حراسة المرمى .
كان فلورنتينو بيريز رئيس الريال قد إستفسر عن كريستيان إريكسن أثناء تناوله العشاء مع رئيس نادي توتنهام هوتسبير قبل نهائي الشامبيونزليج الأوروبي ، لكن قيل له إنه لا ينوي بيع إريكسن .
فيما أعلن زين الدين زيدان أنه لا يهتم بضم إريكسن أو بضم لاعب أياكس أمستردام الهولندي دوني فان دي بيك وفقا لعدد من المصادر ، وبعد أن أعلن زيدان ذلك عاد فلورنتينو بيريز للبحث عن إبرام صفقة للحصول على خدمات بول بوجبا وضمه إلى صفوف الميرينجي .
بوجبا الذي يتحدث الإسبانية بالفعل ، لم يتبقى له سوى عامين في عقده مع مانشستر يونايتد ، بينما يواجه اليونايتد حاليا معركة للحفاظ على لاعب خط الوسط الفرنسي ، بعد ثلاث سنوات من عودته من اللعب في يوفنتوس .

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق