أخبار الاهلى

ترك الشيخ يرعى نادى جديد فى الدورى المصرى

جهاد فؤاد

أرسل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، خطابًا إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وقال «آل الشيخ» في خطابه الذي نشر في صفحته على «فيس بوك»، الأربعاء: «لقد تشرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الممنوحة لي من مجلس إدارتكم وتمنيت خدمة الكيان وسأظل إن شاء الله، لقد تقدمت باستقالتي بتاريخ 25_5_2018، ولم يتم إشعاري رسميًا حتى اللحظة بقبول الاستقالة».

وأضاف: «آمل من مجلسكم المحترم سرعة حسم الموضوع وإشعاري بأقرب وقت ممكن، متمنيًا للنادي الأهلي الكبير ولكم كل التوفيق والنجاح ولمصر الحبيبة الخير والازدهار وسأستمر عاشقًا للنادي ومن جمهوره».



رسالة تركي آل الشيخ إلى الخطيب

وزار تركي آل الشيخ في وقت سابق الخطيب في منزله للاطمئنان على صحته، وهي الخطوة التي أنهت الخلاف بين آل الشيخ الذي كان يشغل منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، ومحمود الخطيب.

وقتها أستقبل محمود الخطيب بمنزله، المستشار تركي آل الشيخ، والذي حضر للقاهرة في زيارة خاصة للاطمئنان على الحالة الصحية للكابتن الخطيب بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين.

وعبر محمود الخطيب، عن “امتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار تركي آل الشيخ، واهتمامه بالاطمئنان على صحته؛ سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلًا له، أو من خلال حضوره بنفسه”.

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودي، قال في وقت سابق، مسامحته لجميع من أساؤوا له من جماهير الأهلي، مشيرًا إلى أنه سيفتح “صفحة جديدة” في حب كيان النادي الأهلي.

وشهدت العلاقة بين إدارة الأهلي وآل الشيخ خلافات وصلت إلى حد التقاضي، قبل أن يعود الأخير ويسحب جميع القضايا المقدمة بحق أعضاء النادي

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق