الدورى المصرى

التعادل الإيجابي يحسم موقعة سموحة والاسماعيلي

 

ميدو حسين

حسم التعادل الإيجابي بين الاسماعيلي وسموحة بهدف لكل منهما ،في اللقاء الذي أقيم علي استاد المكس بالإسكندرية ،ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر في بطولة الدوري الممتاز المصري

الشوط الأول

بدأ فريق الاسماعيلي المباراة مهاجمآ مرمي فريق سموحة في الدقيقة 12عبدالرحمن مجدي أرسل تمريرة طولية للشامي داخل منطقة الجزاء ولكن طالت على لاعب الدراويش لخارج الملعب

يواصل فريق الاسماعيلي الهجوم في الدقيقة 17 الشامي أنطلق بالكرة من على الجانب الأيسر ثم أرسل تمريرة عرضية خرجت مباشرة خارج الملعب.

ويعود فريق سموحة مهاجمة مرمي فريق الاسماعيلي في الدقيقة 25 كريم يحيى أنطلق من جهة اليمين بالكرة و راوغ أكثر من لاعب ثم سقط بعد تدخل من إبراهيم أبو اليزيد ومطالبته بركلة حرة ولكن الحكم كان قرارة استئناف اللعب.

الدقيقة 33 تشهد خطأ غريب من حارس الإسماعيلي محمد مجدي بعد محاولته لمراوغة لحسام حسن ولكن طالت الكرة منه ولحسن حظه سيطر عليها مجدداً وشتت الكرة قبل مهاجم سموحة.

ركلة ركنية للإسماعيلي في الدقيقة 37 من الجانب الأيمن،البدري أرسل الكرة على القائم الأول سيطر عليها دفاع سموحة بسهولة

الهدف الأول لفريق الاسماعيلي في الدقيقة 39 من متابعة رائعة لمهاجم الدراويش شيلونجو بعد تسديدة قوية من باهر المحمدي من داخل منطقة الجزاء ترتد من دفاع سموحة فسددها اللاعب مباشرة في المرمى.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بأي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق الإسماعيلي علي نظيرة سموحة بهدف دون رد

الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 52 ركلة حرة مباشرة لصالح الإسماعيلي من جهة اليسار في منتصف الملعب،البدري أرسل الكرة طولية في منتصف ملعب سموحة ولكن تخرج خارج الملعب

الدقيقة 60 ركلة ركنية لسموحة من على الجانب الأيسر،أرسلت الكرة قصيرة لناصر ماهر الذي حاول تحويلها بتمريرة داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع.

هدف التعادل لفريق سموحة في الدقيقة 71،طريق إبراهيم أبو اليزيد بالخطأ في مرماه.

الدقيقة 78 تشد تسديدة قوية من لاعبي النادي الاسماعيلي عبدالرحمن مجدي ،وينجح حارس مرمي سموحة بانقذها ببراعة

هجمة خطيرة لصالح النادي الاسماعيلي في الدقيقة 80 من ضغط من لاعب محمد الشامي ،الذي نجح في قطع الكرة ومررها الي النامبيى بنسون شلونجو،وتدخل مدافع سموحة وانقذ مرماه من هدف محقق.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بأي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بين فريق الإسماعيلي و نظيرة سموحة بهدف لكل منهما.

الوسوم

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق