أخبار الاهلى

تعرف على موعد عودة اللاعبين المصابين بالأهلى

 

احمد خلف

أعلن الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد رجوع اللاعبين المصابين في الاهلي حيث كشف عن مدى إصابة كل لاعب و الموعد المحدد للاستشفاء و الانضمام إلى الفريق

أكد طبيب الاهلي ان اللاعب حسين الشحات قريب جدا من المشاركة مع الفريق بعد امتثال للاعب للشفاء من الام في الحوض و أيضا التهاب في العضلة الضامة و يجرى حاليا الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي.

رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي قد اصيب بمزق في العضلة الخلفية بنسبة 60٪ و قد تعافى من الإصابة بنسبة 80٪ و يتبقى أمامه ثلاث اسابيع حد أقصى للحاق بالفريق بعد أن يتم شفائه تماما من المزق.

اما اللاعب كريم نيدفيد فقد اصيب مرة أخرى برشح في الركبة مما أدى إلى استمرار العلاج بعدما كان يؤدي البرنامج التأهيلى و لكن اصيب من جديد و قد يخضع الي برنامج تأهيلي خفيف.

كما أكد طبيب الفريق خالد محمود ان الأطباء أجمعوا على أن خياطة الغضروف للاعب حمدي فتحي هي الأنسب و تستمر فترة غيابه عن الفريق حتى شهر مايو القادم للخضوع للعلاج و يدخل بعدها تدريجيا في برنامج تأهيلي و العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق.

محمود وحيد يعاني من كدمة في القدم و يتماثل للشفاء بعد اخد أدوية خوفا من تفاقم الكدمة و حدوث شرخ في عظام القدم.

يستمر لاعب النادي الأهلي سعد سمير في المانيا حتى يوم الجمعة القادمة للحقن بمادة بي ار بي المحفزة للالتئام بعد أن اجري عملية في وتر اكيليس بعدما اصيب بقطع فيه و يبتعد عن الملاعب لفترة طويلة قد تصل إلى 5 شهور

يستمر اللاعب محمد محمود في البرنامج العلاجي الخاص به بعدما اجري عملية الرباط الصليبي في المانيا ثم بعدها يدخل في برنامج تأهيلي جديد حتى يعود للملاعب.

الوسوم

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق