اخبار الزمالك

عواد يرغب فى الرحيل عن الزمالك لهذا السبب

 

جهاد فؤاد

يقدم لكم موقع “سبورت نيوز” الرياضي تفاصيل رغبه عواد في الرحيل عن نادي القلعه البيضاء

تلقى محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدمة قوية، خلال مواجهة الفريق الأبيض أمام نظيره طنطا ضمن الجولة الـ 12 للدوري الممتاز، خاصة في ظل جلوسه احتياطيا للحارس الشاب محمد صبحي، رغم استبعاد محمد أبو جبل خارج القائمة لإراحته، وهو ما يعني تراجع ترتيبه للحارس الثالث في القلعة البيضاء.

الأزمات باتت تحاصر محمد عواد، حيث نال انتقادات عنيفة عقب هزيمة الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش، بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز، بعدما جاء الهدف الثاني من خطأ فادح للحارس بعد خروجه بشكل خاطئ من المرمى، ليكون المرمى مفتوح تماما أمام مهاجم الجيش ليحرز هدفه،
كما أخطأ عواد في أول كرة بالمباراة بعد حاول استقبال كرة عائدة من المدافعين ليفشل في ذلك لتصل لمهاجم الطلائع المنفرد إلا أنه سددها خارج المرمى بعد ضغط من محمود علاء.

ومنذ مواجهة الطلائع، عانى محمد عواد من استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق لصالح زميله محمد أبوجبل، قبل أن يتراجع ترتيبه للمركز الثالث في مباراة اليوم.

عواد بدأ مشواره مع الزمالك بشكل جيد، حيث نجح في الحفاظ على شباكه لثلاث مباريات متتالية خاضها في كأس مصر أمام فرق بيراميدز والاتحاد السكندري والمقاصة، إلا أن ما تلى بطولة كأس مصر بالنسبة لعواد كان كارثيا، حيث استقبل 13 هدفًا خلال 14 مباراة، في معدل يقترب من استقبال هدف في كل مباراة.

وشاع على مواقع التواصل الاجتماعي ان حارس المرمى محمد عواد يبحث حالياً عن عرض للرحيل عن نادي الزمالك في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.
ويدرس عواد حالياً، عدة عروض مقدمة له من بعض الإندية الخليجية لضمه، في ظل إبتعاده نسبياً عن الصورة مع الفريق الأبيض.

ويحرس محمد أبو جبل عرين الفريق الأبيض حالياً، كما شارك حارس المنتخب الأوليمبي محمود صبحي في مباراة طنطا الماضية، كما يعود محمود عبد الرحيم جنش للتدريبات مجدداً بعد الإصابة الطويلة التي تلقاها في يونيو الماضي.

وأضافت التقارير أن عواد يخشى من وضعيته في نادي الزمالك، كما يريد المشاركة بإستمرار للمحافظة على مكانه في منتخب مصر الأول، لذلك قد يبحث عواد عن عرض للرحيل.

وانضم عواد للزمالك بعد صراع كبير مع إدارة الإسماعيلى، حيث نجح الأبيض فى التعاقد معه لمدة 5 سنوات مقبلة، مقابل سداد الزمالك 35 مليون جنيه، بالإضافة إلى اثنين من اللاعبين الذين سينضمون للإسماعيلى

الوسوم

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق