الدورى المصرى

بيراميدز ضد الاسماعيلي…أهداف ونتيجة المباراة

ميدو حسين 

يقدم لكم موقع سبورت نيوز الرياضي ملخص ونتيجة مباراة بيراميدز ضد الإسماعيلي ،التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء ،بملعب استاد ملعب الدفاع الجوى ، إطار مباريات الجولة 12 في بطولة الدوري المصري

بيراميدز ضد الاسماعيلي… اهداف ونتيجة المباراة

بدأ فريق بيراميدز المباراه مهاجمآ مرمي الإسماعيلي في الدقيقة 6 تسديدة أرضية عن طريق عماد دونجا لاعب بيراميدز من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى بقليل لكن دون خطورة.

يواصل فريق بيراميدز الهجوم في الدقيقة 15 ركلة ركنية لبيراميدز على يمين مرمى الإسماعيلي، نفذت بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف.

بيراميدز ضد الاسماعيلي… اهداف ونتيجة المباراة

ويعود فريق الإسماعيلي مهاجمة مرمي بيراميدز في الدقيقة 23 تسديدة بعيدة المدى عن طريق إبراهيم أبو اليزيد لاعب الإسماعيلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد عن القائم الأيمن لمرمى الحارس أحمد الشناوي.

الدقيقة 27 خطأ لصالح بيراميدز في وسط الملعب من جهة اليسار ضد أحمد أيمن،تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لبيراميدز عن طريق عبدالله السعيد بتمريرة طولية إلى داخل عمق منطقة جزاء الإسماعيلي حيث تحولت بشكل مباشر تجاه مرمى الحارس محمد مجدي ومرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية بقليل.

بيراميدز ضد الاسماعيلي… اهداف ونتيجة المباراة

الدقيقة 39 محاولة هجومية خطيرة لبيراميدز بعد خطأ فادح من الحارس محمد مجدي في الإمساك بالكرة استغله عمر جابر وتمكن من استخلاص بالكرة في مواجهة الشباك الحالية حيث كاد أن يعلن عن أول الأهداف لولا التدخل الموفق في الوقت المناسب للمدافع إبراهيم أبو اليزيد وإبعاد الكرة

وتشهد الدقيقة 45 ركلة حرة مباشرة لصالح بيراميدز في مكان جيد على يمين منطقة جزاء الإسماعيلي، نفذها عبدالله السعيد بتمريرة قصيرة لزميله أحمد توفيق الذي استقبل الكرة بتسديدة قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد مجدي.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف

الشوط الثاني في مباراة بيراميدز ضد الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 49 وهدف محقق ضائع بعد تألق للحارس أحمد الشناوي الذي تمكن من إبعاد رأسية خطيرة عن طريق عماد حمدي من داخل منطقة الجزاء وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وعاد فريق بيراميدز مهاجمة الدراويش في الدقيقة 55 تسديدة سيئة للغاية عن طريق نبيل دونجا من داخل منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد إلى جوار القائم الأيمن للمرمى دون أي خطورة على الحارس محمد مجدي.

بيراميدز ضد الاسماعيلي… اهداف ونتيجة المباراة

يواصل فريق بيراميدز الهجوم في الدقيقة 66 خطأ لصالح بيراميدز في مكان خطير على حدود منطقة الجزاء في مواجهة المرمى، وتم تنفيذ الركلة الحرة المباشرة عن طريق محمد حمدي بتمريرة قصيرة لنبيل دونجا الذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سيئة للغاية مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس محمد مجدي.

الدقيقة 74 هدف محقق ضائع من لاعبي الإسماعيلي بعد هجمة منظمة من الجبهة اليمنى بانطلاقة لمحمد صادق أنهاها بعرضية أرضية أكثر من رائعة بإتجاه زميله بيكيتي سيلفا المتمركز دون أي رقابة دفاعية في مواجهة المرمى لكنه سدد الكرة بشكل سئ للغاية أعلى عارضة المرمى.

بيراميدز ضد الاسماعيلي… اهداف ونتيجة المباراة

ويرد فريق بيراميدز بهجمة في الدقيقة 77 ركلة ركنية لبيراميدز على يسار مرمى الإسماعيلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها الدفاع بشكل غير متقن لتجد متابعة عن طريق نبيل دونجا من على حدود المنطقة بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

الهدف الأول لفريق بيراميدز في الدقيقة 80 تمريرة بينية متقنة عن طريق عبدالله السعيد بإتجاه محمد الجباس المنطلق بشكل سريع خلف مدافعي الإسماعيلي والذي تمكن من وضع الكرة بشكل جيد إلى داخل الشباك من أعلى جسد الحارس محمد مجدي.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق بيراميدز علي الإسماعيلي بهدف دون رد

الوسوم

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق