الدورى الانجليزى

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي

ميدو حسين 

يقدم لكم موقع سبورت نيوز الرياضي نتيجة واهداف مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي ،التي أقيمت مساء يوم السبت بملعب استاد الإتحاد ، إطار مباريات الجوله الثامن عشر في بطولة الدوري الانجليزي

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي

بدأ مانشستر سيتي المباراة مهاجمآ مرمي فريق ليستر في الدقيقة10 تمريرة إلي داخل منطقة الجزاء بشكل رائع من كيفين دي بروين وصلت إلي ستيرلينج الذي توغل إلي داخل منطقة الجزاء لكن يقفد الكرة تحت أقدامة ويسيطر عليها دفاع ليستر.

ويواصل السيتي الهجوم في الدقيقة 17 مراوغات بشكل رائع من رياض محرز علي يمين الملعب وتوغل إلي داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة إلي جبريل جيسوس أمام المرمي لكن الآخير يسدد كرة أنقذها الدفاع وأبعدها إلي خارج منطقة الجزاء

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي

الهدف الأول لفريق ليستر سيتي في الدقيقة 22 كرة رائعة من منتصف الملعب مررها هارفي بارنز إلي جايمي فاردي لينطلق مسرعا إلي داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة من يسار منطقة الجزاء إلي أقصي الزاوية اليمني للمرمي.

هدف التعادل لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 30 عن طريق تمريرة من ميندي وصلت إلي رياض محرز علي مشارف منطقة الجزاء ليراوغ الآخير مدافعي ليستر سيتي ويسدد كرة قوية أرضية إصطدمت بمدافع ليستر سيتي وخادعت الحارس ودخلت الشباك.

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي

يواصل مانشستر سيتي الهجوم في الدقيقة 40 الحكم يحتسب ركلة جزاء لمانشستر سيتي بعد عرقلة من ريكاردو بيريرا لرحيم ستيرلينج،وتسدد عن طريق إيلكاي جوندوجان من علامة الجزاء.

الدقيقة 45 جيسوس يحاول التوغل إلي داخل منطقة الجزاء لكن الحكم يحتسب خطأ عكسي علي اللاعب.

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي

بداي الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 51 ركلة حرة مباشرة سددها كيفين دي بروين إلي داخل منطقة جزاء ليستر سيتي وأبعدها الدفاع إلي منتصف الملعب.

الدقيقة 60 تشهد عرضية خطيرة من جيمي فاردي إلي داخل منطقة جزاء مانشستر سيتي حاول عليها بارنز لكن اللاعب سدد الكرة إلي خارج الملعب.

ضغط قوي وسيطرة كاملة لفريق الستي بحثآ عن الهدف الثالث وتراجع تام من لاعبي ليستر الي الخلف والاعتماد على الهجمات المرتدة

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي

الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 70 توغل بشكل رائع من كيفين دي بروين إلي داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ومرر كرة أمام المرمي مباشرة مرت علي طبق من فضة ووصلت لجابريل جيسوس الذي يسدد الكرة في المرمي الخالي.

يواصل فريق السيتي الهجوم في الدقيقة 80 تسديدة من رياض محرز إصطدمت بدفاع فريق ليستر وأرتدت إلي خارج منطقة الجزاء.

الدقيقة 91 عرضية من يسار الملعب من لاعب ليستر سيتي لكن يضع قوة أكثر من اللازم وتمر الكرة إلي الجهة الآخري من الملعب.
ويحتسب حكم المباراة أربعة دقائق وقت ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق مانشستر سيتي علي نظيرة ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف

الوسوم

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق