الاتحاد المصرى لكرة القدم

تعرف علي قرار اتحاد الكرة بشأن قيد الهارب للنادي الأهلي

 

ندي عماد

يقدم لكم موقع ” سبورت نيوز ” الرياضي تفاصيل قرار اتحاد الكرة المصري بشأن قيد اللاعب محمود عبدالمنعم الشهير ب ” كهربا ” لصفوف النادي الأهلي وذلك عقب انضمامه لصفوف المارد الأحمر .

بالفعل أعلن مسئولي نادي الأهلي عن التعاقد مع لاعب الزمالك سابقاً ، و فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي سابقاً ” كهربا ” لينضم لصفوف فريق الأهلي وذلك في الميركاتو الشتوي المقبل .

تعرف علي قرار اتحاد الكرة بشأن قيد كهربا للنادي الأهلي

يعتبر اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا هارباً من القلعه البيضاء وذلك يعود إلي أن عقده مع نادي الزمالك مازال مستمراً ولذلك اللاعب يكون غير حر وليس له حق للتعاقد والانضمام لفريق غير فريق الزمالك ، ولكنه انتقل إلي فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي واستطاع أن ينضم لصفوف الفريق ببطاقة مؤقتة ، ثم انتقل بالفعل لصفوف المارد الأحمر حالياً .

كان تعليق الزمالك علي قضيه كهربا ان هناك شكوي للاعب في الاتحاد الدولي ” فيفا ” وسوف يتم الاعلان عن حسم القرار النهائي بشأن اللاعب لدي القلعه البيضاء .

تعرف علي قرار اتحاد الكرة بشأن قيد كهربا للنادي الأهلي

قرر اتحاد الكرة برئاسه عمرو الجنايني برفض قيد اللاعب محمود كهربا لصفوف فريق الأهلي لهذا الموسم وذلك بسبب قيده مع صفوف القلعه البيضاء حالياً ، بالإضافه إلي تصعيد أزمه اللاعب للأتحاد الدولي حتي يتم الأعلان الرسمي لأحقيه نادي الزمالك ام نادي الأهلي في اللاعب .

لذلك عقب هذا القرر من اتحاد الكرة المصري لم يستطيع حالياً اللاعب محمود كهربا لقيده لصالح المارد الأحمر رغم تعاقد اللاعب مع نادي الأهلي والانتقال لصفوفه حتي حسم و إصدار قرار النهائي من الاتحاد الدولي ” فيفا ” بشأن قيد اللاعب لصفوف المارد الأحمر .

الوسوم

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق