أخبار الاهلى

أمير توفيق يوضح اهم نقاط التفاوض مع كهربا

 

احمد خلف

يقدم لكم موقع سبورت نيوز اهم النقاط التي تحدث فيها أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي عن صفقة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعد أن تم الإعلان الرسمي لضم اللاعب الي القلعة الحمراء.

قال أمير توفيق‏ : صفقة محمود عبدالمنعم كهربا ،لم تكن مرهقة والمفاوضات كانت سهلة، لم نبرم الصفقة إلا بعد التأكد من قانونية موقفنا وموقف اللاعب، لسنا طرفًا في الأزمة .

أمير توفيق يوضح أهم نقاط التفاوض مع كهربا

نحترم في القلعة الحمراء الجماهير ورغباتها، لكننا نعمل أيضًا وفق احتياجاتنا وما يُطلب منا وهو الأهم لخدمة الأهلي من الناحية الفنية.

كما تحدث عن مدة التفاوض مع اللاعب و التي استمرت لمدة 10 ايام فقط لترحيب اللاعب باللعب في النادي الأهلي و كذلك سهولة موافقة النادي البرتغالي للاستغناء عن خدماته.

أمير توفيق يوضح اهم نقاط التفاوض مع كهربا

و قد أصبح اللاعب حرا بعد أن فسخ عقده مع ناديه البرتغالي مقابل مبلغ مادى تحمل النادي الأهلي دفعه يصل إلى المليون و نصف دولار
كما يتحمل اللاعب اي غرامات في قضيته مع نادي الزمالك

و أوضح مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء ان اللاعب أوراقه سليمة و قد تأخر النادي الأهلي في إعلان ضم اللاعب حتى تأتي اخر أوراقه من نادية البرتغالى.

أمير توفيق يوضح أهم نقاط التفاوض مع كهربا

وعلى الجانب الاخر أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي ان اللاعب محمود كهربا سوف يخضع لبرنامج تأهيلي اعتبارا من الغد على أن يشارك في التدريبات الجماعية للفريق أواخر الاسبوع بعد أن يجتاز فترة الاعداد و لم يتفق اللاعب حتى الآن على رقم القميص الخاص به.

الوسوم

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق