أخبار الاهلى

تعرف علي اولي صفقات النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية

 

سمير سري

يقدم لكم موقع “سبورت نيوز” اولي صفقات النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بالتعافد محمود عبدالمنعم “كهربا” لمدة 4 مواسم

ونجح مسئولو النادي الأهلي في إبرام التعاقد مع محمود كهربا لاعب نادي أفيش البرتغالي، ونادي الزمالك السابق في صفقة إنتقال حر بداية من يناير المقبل.

ووقع اللاعب علي عقود إنضمامه للقلعة الحمراء صباح اليوم الجمعة، ويمتد عقد اللاعب مع الفريق لمدة أربعة مواسم ونصف مقبلة بداية من يناير المقبل.

ويتقاضي اللاعب مع الفريق في أول ستة أشهر مع الفريق أربعة ملايين جنيهًا، بينما يحصل اللاعب علي”٩”ملايين جنيهًا في الموسم الأول والثاني له مع القلعة الحمراء ،بالاضافة الي الإعلانات.

اولي صفقات النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية

ولعب محمود كهربا مؤخرًا إلي نادي أفيش البرتغالي 5 لقاءات فقط مع النادي البرتغالي واحرز هدف وحيد ، بعد فسخ تعاقده مع ناديه السابق نادي الزمالك.

ويبدأ اللاعب رحلته مع الفريق في يناير المقبل، ويقيد في قائمة الفريق بدلًا من محمد محمود الذي يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، بعد تجددها مرة أخري.

يستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيرة حرس الحدود يوم الاحد القادم ،بمعلب ستاد القاهرة الدولي ،في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً ، ضمن مباريات الجولة الثامنة في بطولة الدوري المصري الممتاز

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي حقق فورآ كبيرآ علي نظيرة وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء ،في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي ،في الأسبوع السابع لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد”15 “نقطة في”5″لقاءات خاضها حتي الآن في بطولة الدوري .

 

الوسوم

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق