أخبار الاهلى

 أزمة في الأهلي بسبب نجمي الفريق

 

محمددرويش

يقدم لكم موقع سبورت نيوز اخر اخبار الفريق الأول بنادي الاهلي اليوم بعد تدريبات المارد الاحمر اليوم وتعرض نجمي الفريق للاصابة

يستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود مساء الأحد المقبل على ستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.
الإصابة تضرب ثنائي الأهلي قبل موقعة حرس الحدود الخميس 12تعرض الثنائي صلاح محسن ووليد أزارو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الإصابة خلال المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الخميس، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

 ازمة في الأهلي بسبب نجمي الفريق

وأصيب صلاح محسن بكدمة قوية في وجه القدم ، ولم يتمكن من استكمال المران، فيما اشتكى وليد أزارو من العضلة الضامة حيث تدخل خالد محمود لعلاج اللاعب.

ورفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي منح لاعبي الفريق الأحمر راحة من التدريبات بعد مواجهة وادي دجلة بسبب ضيق الوقت بين مباراة الأمس ومواجهة حرس الحدود المقبلة.

 ازمة في الأهلي بسبب نجمي الفريق

وعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع لاعبيه قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الخميس، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وطالب فايلر من لاعبي فريقه غلق صفحة الفوز أمس على وادي دجلة بثلاثية نظيفة والتركيز في المباراة المقبلة أمام حرس الحدود.

ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود مساء الأحد المقبل على ستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز

الوسوم

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق