العاب الصالات

آنسات الشرقية للهوكي يصعد لنهائي افريقيا للأندية بالفوز على البوليس الغاني

 

سمير سري

استطاع فريق آنسات هوكي الشرقية في الصعود إلى نهائي بطولة افريقيا للأندية، بعدما تغلب على نظيره فريق البوليس الغاني وصيف البطولة السابقة، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم.

أحرز أهداف فريق آنسات الشرقية للهوكي كل من كارولين هدفين، وسما هدف وحيد.

استحوذ لاعبات الشرقية على معظم مجريات أشواط المباراة الأربع، وقدمن مستوى متميز، ونجحت لاعبات الشرقية في الحد من خطورة لاعبات الفريق الغاني وصيف البطولة السابقة.

من جانبه أعرب أسامة سلطان عضو مجلس إدارة نادي الشرقية والمشرف العام على الفريق، عن سعادته بهذا الفوز والصعود إلى نهائي البطولة الافريقية للأندية.

وأكد سلطان أن اللاعبات قدمن مباراة متميزة، مشيراً أن الفريق استحق الفوز والصعود للنهائي.

وأضاف أسامة سلطان عضو مجلس إدارة النادي أن الفريق لعب خلال البطولة ثلاث مباريات حقق الفوز في مبارتين وتعادل مباراة واحدة، مؤكداً أن الفريق قادر على تحقيق الفوز في النهائي وحصد لقب بطولة افريقيا للأندية للسيدات.

ووجه أسامة سلطان المشرف العام على الفريق، الشكر إلى الجهاز الفني بالكامل بقياده أحمد طلعت، وكذلك لاعبات الفريق واللاتي بذلن جهد كبير خلال المباريات الماضية.

يذكر أن الجهاز الفنى لفريق آنسات الشرقية يتكون من الكابتن أحمد طلعت مدير فني، والكابتن مصطفي خليل مدرب عام، والدكتور أحمد عبد كافى مدرب حراس مرمى، والكابتن طارق أحمد مدير إداري، والدكتور محمد بدر مدرب أحمال، ومدام سمية عبدالعزيز اخصائية اجتماعية، ورنا هشام مساعد اخصائيه اجتماعية

الوسوم

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق