الكاف

جنوب إفريقيا ضد غانا… مخلص ونتيجة المباراة

 

ميدو حسين

يقدم لكم موقع” سبورت نيوز الرياضي “مباراة منتخب جنوب أفريقيا ضد منتخب غانا في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة
ونجح منتخب جنوب أفريقيا بالفوز بضربات الترجيح بنتيجة 6-5 ويتأهل الي أولمبياد طوكيو 2020

جنوب إفريقيا ضد غانا… مخلص ونتيجة المباراة

بداية الشوط الأول شهدت هجوم مكثف من جانب منتخب غانا في الدقيقة 7 أمامية طويلة عن طريق صامويل أوبينج في الجانب الأيمن، وكرة عرضية لكن خروج جيد من الحارس وأمسك الكرة بنجاح.

يواصل منتخب غانا الهجوم في الدقيقة 10 وتسديدة قوية عن طريق مايكل أجبيكبورنو من على حدود منطقة الجزاء، لكن افتقدت الدقة ومرت بمحاذاة القائم الأيمن.

جنوب إفريقيا ضد غانا… مخلص ونتيجة المباراة

وعاد منتخب جنوب أفريقيا مهاجمة منتخب غانا في الدقيقة 13 من عرضية أرضية خطيرة لمنتخب جنوب إفريقيا عن طريق جرانت مارجيمان من الجهة اليمنى، وإبعاد خاطئ من فوسيني زكريا لكن مرت بمحاذاة القائم الأيسر.

الهدف الأول لمنتخب جنوب إفريقيا في الدقيقة 15 من تمريرة أمامية وصلت إلى لوثر سينج لداخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى وكرة عرضية لكن اصطدمت بالمدافع حبيب محمد ومرت لداخل الشباك.

الدقيقة 30 تشهد هجمة خطيرة لمنتخب جنوب إفريقيا من تمريرة أمامية وصلت إلى لوثر سينج داخل منطقة الجزاء في الجهة اليسرى وتمريرة عرضية وصلت إلى الخالي من الرقابة ماكلجوما لكن تباطؤ واضح وتدخل الدفاع في الأخير وانتهت إلى ضربة مرمى.

جنوب إفريقيا ضد غانا… مخلص ونتيجة المباراة

يواصل منتخب جنوب إفريقيا الهجوم في الدقيقة 40 من كرة عرضية خطيرة لمنتخب جنوب إفريقيا عن طريق لوثر سينج من الجانب الأيسر، استقبلها ليلي فوستر بضربة رأسية لكن أبعدها الحارس في اللحظات الأخيرة.

بداية الشوط الثاني في مباراة جنوب إفريقيا ضد غانا

بداية الشوط الثاني شهدت هجوم ضاغط لمنتخب غانا في الدقيقة 50 هدف التعادل لمنتخب غانا من تمريرة وصلت إلى إيفانز منساه على حدود منطقة الجزاء، الذي بدوره سدد كرة مقوسة رائعة على يمين الحارس لداخل الشباك.

يواصل منتخب غانا الهجوم في الدقيقة 55 من تصويبة قوية لمنتخب غانا عن طريق مايكل أجبيكبورنو من على حدود منطقة الجزاء، لكن غير متقنة مرت أعلى المرمى.

جنوب إفريقيا ضد غانا… مخلص ونتيجة المباراة

الهدف الثاني لمنتخب جنوب إفريقيا في الدقيقة 63 من كرة عرضية من الجهة اليمنى ولمسة رائعة بكعب القدم عن طريق كاموهيلو ماهلاتسي ليهيأها ليلي فوستر مرة آخرى لزميله ماهلاتسي الذي لا يتوانى بتسديدة قوية على يسار الحارس لداخل الشباك.

الدقيقة 69 تشهد ركلة ركنية لمنتخب جنوب إفريقيا في الجهة اليمنى، نفذها لوثر سينج عرضية لداخل منطقة الجزاء وخطأ من الدفاع لتصل إلى لاعب جنوب إفريقيا لكن تسديدته غير متقنة مرت إلى ضربة مرمى.

جنوب إفريقيا ضد غانا… مخلص ونتيجة المباراة

هدف التعادل لمنتخب غانا في الدقيقة 85 عن طريق مجهود مجهود فردي رائع من إيفانز مينساه ومرور جيد في الجهة اليمنى وتوغل لمنطقة الجزاء بكرة عرضية، واستلام جيد من صامويل أوبينج بدوران للخلف وتسديدة على يمين الحارس لداخل الشباك.

وبهذة النتيجة يتأهل رسميآ منتخب.جنوب إفريقيا بعد الفوز بنتيجة 6-5 بضربات الترجيح الي أولمبياد طوكيو بجوار منتخب مصر ومنتخب كوت ديفوار.
.

الوسوم

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق