الاتحاد المصرى لكرة القدم

شوقي غريب: نريد تكملة المشوار علي ملعب القاهره

 

محسن ياسين

ذكر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن أهدافه من مواجهة الكاميرون مساء غداً الخميس في الجولة الثالثة من مجموعات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة،

أكد شوقي غريب المدير الفني للفراعنة أن بعض النقاد والجماهير يظن أن القاء الكاميرون بلا قيمة بعد أن حسم الفراعنة التأهل إلى الدور قبل النهائي، ولكن هذا غير صحيح ومازال لدينا هدف كبير من تلك المباراة.

وقال شوقي غريب في المؤتمر الصحفي: صحيح أن منتخب مصر تأهل للدور التالي، ولكنه لم يصل للهدف المطلوب حتي الان وان الفريق يرغب في التأهل كأول المجموعة للبقاء في القاهرة بدلا من نقل مبارياتنا إلي إستاد السلام في حال تأهلنا كثاني المجموعة.

وأضاف: سعيد جدا بالحضور الجماهيري، وفي المباراة الثانية للمنتخب وزيادة عدد الجماهير وأصبح ضعف العدد في المباراة الأولى، وكما قلت للجماهير: “تعالوا ولن نخذلكم”، خاصة أن ملعب إستاد القاهرة هو ملعب الرعب لأي منتخب منافس في القاره.

وأكمل: مباراة غانا كانت ممتعة في كرة القدم، شهدت 5 أهداف، ممتعة في كل شيء، بجانب استمرارية الضغط على فريق غانا ولم يكن لدينا شك في الفوز بالمباراة، والسبب الرئيسي في الفوز كان الجمهور، الذي ردد كلمة (رجالة) كانت تهز المدرجات،

وذكر غريب: لا التفت إلى انتقادات الإعلام، لكنى استفيد من النصائح، ولكن لا أرد على الانتقادات، من حقهم الانتقاد،

الوسوم

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق