الدورى الانجليزى

ليفربول ضد مانشستر سيتي… ملخص ونتيجة مباراة

 

ميدو حسين

يقدم لكم موقع ” سبورت نيوز الرياضي” مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي التي انتهت بفوز الريدز بثلاثة اهداف مقابل هدف ،التي أقيمت علي استاد انلفيد ،ضمن منافسات الجولة ال11 في بطولة الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد مانشستر سيتي… ملخص ونتيجة مباراة .

الهدف الأول لفريق ليفربول في مرمي السيتي في الدقيقة6
تسديدة يمينية أكثر من رائعة عن طريق فابينيو من خارج حدود منطقة الجزاء وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى بعيدة عن يد الحارس كلاوديو برافو.

الدقيقة 11 خطأ لصالح مانشستر سيتي في مكان جيد على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء ليفربول،تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمانشستر سيتي عن طريق كيفين دي بروين بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية من أمام كلا من سيرخيو أجويرو وجون ستونز أمام الدفاع الذي إكتفى بالمراقبة.

ليفربول ضد مانشستر سيتي… ملخص ونتيجة مباراة

الهدف الثاني لفريق ليفربول في مرمي مانشستر سيتي في الدقيقة 13 عن طريق هجمة مرتدة سريعة من الجبهة اليسرى بقيادة أندرو روبيرتسون المنطلق إلى حدود منطقة الجزاء ثم أرسل تمريرة عرضية متقنةبإتجاه محمد صلاح الذي استقبلها برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

الدقيقة 26 محاولة هجومية لمانشستر سيتي عن طريق سيرخيو أجويرو بمجهود فردي مميز وإختراق لمنطقة جزاء ليفربول من جهة اليمين أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس أليسون بثبات قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.

ليفربول ضد مانشستر سيتي… ملخص ونتيجة مباراة

الدقيقة 34 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى مانشستر سيتي، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديان لوفرين برأسية قوية ولكن غير متقنة مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى إلى خارج حدود الملعب

يواصل السيتي الهجوم بحثآ عن تقليص الفارق في الدقيقة 41 هجمة خطيرة لمانشستر سيتي عن طريق سيرخيو أجويرو المنطلق خلف مدافعي ليفربول داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين أتبعها بتسديدة أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى بقليل.

ويحتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم ليفربول علي نظيرة مانشستر سيتي بهدفين دون رد

الشوط الثاني في مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي.

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 51 الهدف الثالث لفريق ليفربول من هجمة منظمة من لاعبي ليفربول على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها جوردان هندرسون بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ساديو مانيه على القائم الأيمن للمرمى برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك رغم محاولة الحارس كلاوديو برافو لإبعاد الكرة.

الدقيقة 53 تسديدة خطيرة عن طريق رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بقدم ديان لوفرين وكادت تخدع الحارس أليسون إلا أن الكرة مرت أعلى العارضة العلوية بقليل.

ليفربول ضد مانشستر سيتي… ملخص ونتيجة مباراة

هجمة جديدة لفريق ليفربول في الدقيقة 70 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى مانشستر سيتي، نفذها جيمس ميلنر بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها كيفين دي بروين بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى.

هدف اول لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 77 هجمة سريعة من لاعبي مانشستر سيتي على الجبهة اليسرى انتهت بعرضية أرضية عن طريق أنجيلينو استقبلها بيرنردو سيلفا بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك

ويحتسب الحكم اربعة دقائق وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق ليفربول علي نظيرة مانشستر سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدف

الوسوم

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق