الأتحاد الأفريقى لكرة القدم

مصر ضد مالي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة … ملخص ونتيجة

 

يقدم لكم موقع “سبورت نيوز الرياضي “ملخص ونتيجة مباراة مصر ضد مالي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020

والتي انتهت بفوز الفراعنةعلي نظيرة منتخب مالي ،في المباراة التي جمعت المنتخبين علي ملعب ستاد القاهرة الدولي ،في أفتتاحة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

مصر ضد مالي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة … ملخص ونتيجة

شهدت بداية الشوط الأول هجوم مكثف من لاعبي الفراعنة في الدقيقة 4 ركلة حرة لصالح منتخب مصر من مكان أفضل من ركلة ركنية جهة اليمين بعد إعاقة لمحاولة إستلام ناصر ماهر للكرة.

يواصل منتخب مصر الهجوم في الدقيقة 8 تصويبة من رمضان صبحي من جهة اليسار وضع صلاح محسن رأسه بها ولكنها في منتصف المرمى وصلت سهلة إلى أحضان الحارس يوسف كويتا.

مصر ضد مالي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة … ملخص ونتيجة

الدقيقة 19 صلاح محسن حاول الإنطلاق من جهة اليمين ولكن طالت منه الكرة فأبعدها دفاع منتخب مالي إلى تماس من جهة اليمين.

وتشهد الدقيقة 23 هجمة جديدة للمنتخب مصر عن طريق
الركلة الركنية ،ومن عرضية بأقدام أحمد فتوح قابلها مصطفى محمد برأسية من على القائم القريب وصلت إلى بيكهام قابلها برأسية أخرى أبعدها دفاع مالي إلى ركنية من جهة اليسار.

وعاد منتخب مالي مهاجمة منتخب مصر في الدقيقة 28
عن طريق هجمة من أليو ديانج حاول الانطلاق بالكرة في إتجاه منطقة جزاء منتخب مصر ولكن طالت منه الكرة ومرت إلى رمية تماس من جهة اليسار.

مصر ضد مالي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة … ملخص ونتيجة

هدف اول للمنتخب مصر في مرمي منتخب مالي في الدقيقة 29 من عرضية متقنة من أحمد فتوح من جهة اليسار قابلها مصطفى محمد المتمركز داخل منطقة الجزاء برأسية رائعة سكنت أقصى أعلى يسار المرمى.

الدقبقة 40 ركلة حرة لصالح منتخب مصر يسار منطقة جزاء منتخب مالي بعد تدخل عنيف للغاية من أليو ديانج على أقدام أحمد فتوح،نفذت الركلة الحرة عن طريق كرة عرضية من رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع مالي عن مناطق الخطورة.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم منتخب مصر علي نظيرة منتخب مالي بهدف دون رد.

الشوط الثاني في مباراة مصر ضد مالي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة .

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 54 ركلة ركنية من جهة اليسار لصالح منتخب مالي نفذت عن طريق كرة عرضية داخل منطقة جزاء منتخب مصر قابلها كليمنت بوباكار كانوت برأسية من منتصف منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

الدقيقة 58 تشهد ركلة ركنية لصالح منتخب مصر من جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية من رمضان صبحي داخل منقطة الجزاء ولكنها احتسبت في الأخير خطأ لصالح منتخب مالي.

مصر ضد مالي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة … ملخص ونتيجة

ويواصل منتخب الفراعنة الهجوم في الدقيقة 64 مرور رائع من صلاح محسن من جهة اليمين ثم مرر الكرة إلى كريم العراقي ولكنه فشل في ترويض الكرة فإستخلصها دفاع منتخب مالي.

هجمة خطيرة للمنتخب مالي في الدقيقة 69 عن طريق انفراد تام بالمرمى من البلال تراوري ولكنه فشل في التصرف بالكرة فإستخلصها أحمد رمضان بيكام من أمامه.

مصر ضد مالي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة … ملخص ونتيجة

وتشهد الدقيقة 81 في احداث المباراة تمريرات بين أقدام لاعبي منتخب مصر في منتصف ملعب منتخب مالي.

يواصل منتخب مصر الهجوم والضغط في الدقيقة 84 كرة عرضية من كريم العراقي من جهة اليمين حاول عليها صلاح محسن من داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع مالي عن مناطق الخطورة.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز منتخب مصر علي نظيرة منتخب مالي بهدف دون رد.

الوسوم

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق