دورى أبطال أوروبا

ملخص مباريات دورى أبطال أوروبا 6/ 11/ 2011

 

أقيمت أمس الثلاثاء 8 مباريات في الجولة الرابعة لدوري ابطال أوروبا في المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة حسمت خلالها بعض الأندية أمرها من التأهل إلى دور الـ 16 وهناك بعض الفرق التي باتت على بعد خطوات من الصعود .

 

وصعد ليفربول الأنجليزي إلى صدارة المجموعة الخامسة بعد أن فاز على فريق جينك البلجيكي فيما تعثر الفريق الإيطالي نابولي بالتعادل مع فريق ريد بول سالزبورج النمساوي بهدف لكل منهما.

وتعادل فريق برشلونة أمام ضيفه سلافيا براج التشيكي سلبياً على ملعب “كامب نو” فيما حقق الفريق الالماني بوروسيا دورتموند فوزا على إنتر ميلان الإيطالي .

كما تعادل فريق تشيلسي الإنجليزي مع أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 4-4 وذلك بعد أن كان متأخرا بنتيجة 4-1 في لقاء شهد حالتي طرد للاعبي أياكس .

وجاء ترتيب المجموعات الأربعه علي النحو التالي :

المجموعة الخامسة :

ليفربول الإنجليزي متصدرا برصيد 9 نقاط يليه نابولي الإيطالي برصيد 8 نقاط ثم سالزبورج النمساوي برصيد 4 نقاط وأخيرا جينك البلجيكي بنقطة وحيدة.

المجموعة السادسة :

يتصدر برشلونة الإسباني الترتيب برصيد 8 نقاط يليه بوروسيا دورتموند الألماني برصيد 7 نقاط ثم إنتر ميلان الإيطالي برصيد 4 نقاط ويتذيل سلافيا براج التشيكي الترتيب بنقتطين .

المجموعة السابعة :

يتربع لايبزيج الألماني على قمة الترتيب برصيد 9 نقاط يليه ليون الفرنسي برصيد 7 نقاط ثم زينيت سان بطرسبروج الروسي برصيد 4 نقاط ويتذيل بنفكيا البرتغالي الترتيب برصيد 3 نقاط.

المجموعة الثامنة :

يتصدر أياكس أمستردام الهولندي الترتيب برصيد 7 نقاط يليه تشيلسي الإنجليزي برصيد 7 نقاط ثم فالنسيا الإسباني برصيد 7 نقاط ثم ليل الفرنسي بنقطة وحيدة .

الوسوم

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق