دورى أبطال أوروبا

ريال مدريد ضد جالاتا سراي… الملكي يكتسح جالاتا سراي

 

يقدم لكم موقع “سبورت نيوز” مباراة ريال مدريد ونظيرة جالاتا سراي التي انتهت بفوز الملكي ستة اهداف مقابل لاشي في المباراة التي أقيمت علي ستاد سنتياجو برنابيو ،إطار مباريات الجولة الأولى في المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا

الشوط الأول
الهدف الأول لفريق ريال مدريد في مرمي جالاتا سراي في الدقيقة 4 من كرة عرضية من مارسيلو من جهة اليسار قام بإستلامها رودريجو بشكل رائع يمين منطقة الجزاء ثم قام بالمراوغة وصوب كرة سكنت أقصى يمين المرمى.

سيطرة كاملة من لاعبي ريال مدريد ،مع مجموعة من التمريرات القصيرة المتتالية

الهدف الثاني لفريق ريال مدريد في مرمي جالاتا سراي في الدقيقة 6 من مجموعة من التمريرات بين أقدام لاعبي ريال مدريد داخل منطقة جزاء جالاتا سراي انتهت بكرة عرضية من مارسيلو من جهة اليسار قابلها رودريجو برأسية قوية سكنت يمين المرمى

الدقيقة 12 حكم اللقاء يراحع تقنية الفار للبت في أمر ركلة حرة لصالح فريق ريال مدريد على حدود منطقة جزاء جالاتا سراي بعد تدخل من نزونزي على ٌقدم توني كروس، سددها
سيرجيو راموس محرزآ الهدف الثالث.

يواصل فريق ريال مدريد الضغط والاستحواذ في الدقيقة 17كرة عرضية أرضية من إيدين هازارد من جهة اليسار أمسك بها فرناندو موسليرا حارس مرمى فريق جالاتا سراي.

حصار هجومي من لاعبي ريال مدريد في الدقيقة 23 مارسيلو أرسل كرة عرضية من جهة اليسار أبعدها دفاع جالاتا سراي من قلب منطقة الجزاء عن مناطق الخطورة.

ويعود فريق جالاتا سراي مهاجمة ريال مدريد في الدقيقة 33ركلة حرة لصالح فريق جالاتا سراي في منتصف ملعب ريال مدريد بعد تدخل قوي من مارسيلو على أقدام جيان سيري.

خمس دقائق أخيرة على نهاية الشوط الأول والنتيجة تشير إلى تقدم فريق ريال مدريد بثلاث أهداف مقابل لاشيء.

هدف رابع لفريق ريال مدريد في مرمي جالاتا سراي في الدقيقة 45 ضغط رائع من بنزيمة على دفاع فريق جالاتا ساري وقام بقطع الكرة ثم إنطلق جهة اليمين ومرر كرة أرضية عرضية رائعة قابلها بنزيمة بتصويبة سكنت يسار الشباك.

ويحتسب الحكم دقيقة واحدة وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم ريال مدريد علي نظيرة جالاتا سراي بأربعة أهداف مقابل لاشي.

بداية الشوط الثاني لم اختلفت كثيرآ عن الشوط الأول في الدقيقة 51 كرة عرضية من جهة اليمين عن طريق رودريجو وصلت إلى بنزيمة المتمركز وحيداً داخل منطقة الجزاء والذي قام بإستلام الكرة ثم صوب كرة ولكنها مرت بعيدة عن المرمى.

يواصل فريق ريال مدريد الاستحواذ والسيطرة في الدقيقة 53 ركلة حرة لصالح فريق ريال مديد بالقرب من منطقة جزاء جالاتا سراي نفذت عن طريق كرة عرضية من توني كروس داخل منطقة الجزاء قابلها فاران برأسية ولكنها ضعيفة للغاية وصلت سهلة إلى فرناندو موسليرا.

الدقيقة 55 امتلاك تام للكرة بين أقدام لاعبي ريال مدريد ومجموعة من التمريرات المتتالية في منتصف ملعب جالاتا سراي.

ويعود فريق جالاتا سراي مهاجمة فريق ريال مدريد في الدقيقة 66 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي جالاتا سراي في منتصف ملعب مدريد وصلت إلى ماريانو جهة اليمين والذي قام بإريال كرة عرضية داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع مدريد عن مناطق الخطورة.

ويرد ريال مدريد بهجمة سريعة في الدقيقة 68 من تصويبة صاروخية من توني كروس من على حدود منطقة الجزاء أبعدها موسليرا من يسار مرماه لتصل إلى كريم بنزيمة المتابع للكرة من داخل منطقة الجزاء والذي صوب الكرة مرة أخرى أبعدها الحارس ثم الدفاع.

الدقيقة 74 تمريرات قصيرة متتالية بين أقدام لاعبي ريال مدريد في منتصف الملعب، بحثآ عن فك ثغرة في دفاع فريق جالاتا سراي.

يواصل فريق ريال مدريد الاستحواذ والسيطرة على المباراة في الدقيقة 79 تمريرة رائعة من إيسكو إلى كريم بنزيمة في عمق دفاع فريق جالاتا سراي ولكنه صوب كرة ردت من أقدام المدافعين ووصلت سهلة إلى الحارس موسليرا.

الهدف الخامس لفريق ريال مدريد في مرمي جالاتا سراي81
تمريرة عرضية أرضية من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين من كارباخال قابلها بنزيمة بتصويبة من منتصف منطقة الـــ6 ياردات سكنت منتصف الشباك.

الدقيقة 87 هدوء تام في المباراة مع تمريرات متتالية لاعبي ريال مدريد بدون اي خطورة علي مرمي جالاتا سراي.

ويحتسب الحكم ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز ريال مدريد علي نظيرة جالاتا سراي ستة أهداف مقابل لاشي.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق