الكرة العالمية

رونالدو على غلاف “فرانس فوتبول”.. و”السادسة” تقترب

 محسن ياسين

 

 

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بات على أعتاب تحقيق إنجاز جديد، مع تكهنات بأنه سيتوج بجائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه خلال أسابيع. أما ما جعل هذه التكهنات شبه مؤكدة، اللقاء الحصري الذي أجرته معه مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية المانحة للجائزة

 

وظهور نجم يوفنتوس الإيطالي على غلاف عددها الأخير. اللقاء الحصري الذي أجرته المجلة الفرنسيه”فرانس فوتبول” المانحة للجائزة، وظهور نجم البرتغال ويوفنتوس الإيطالي على غلاف عددها الأخير أكد للجميع أن كرستيانو رونالدو هو صاحل الجائزه وقال كرستيانو رونالدو في تصريحاته للمجلة الفرنسيه “فرانس فوتبول”: “يجب أن تكون ذكيا لكي تتمكن من الاستمرار طويلا في عالم كرة القدم.

 

وأضاف هدفي أن أحافظ على شبابي ولياقتي وأن أكون قادر على المنافسة مع تقدمي في العمر وأضاف رونالدو. أعطوني اسم لاعب في نفس عمري وفعل ما فعلته وفي ناد مثل يوفنتوس” وعند سؤاله عن الصرع الدائم مع الارجنتيني ليونيل ميسي على الألقاب العالميه ، أجاب ” البرتغالي شعرت بالمنافسة أكثر مع ميسي عندما كنت ألعب مع ريال مدريد، وكانت منافسة قويه من وجهة نظري”. وحص رونالدو وميسي علي “بالون دور” 5 مرات لكل منهما، وأعلنت المجله الفرنسيه “فرانس فوتبول” أسماء 30 لاعبا مرشحا للكرة الذهبية، قبل حفل تسليمها الرسمي في الثاني من ديسمبر القادم.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق