اخبار الزمالك

  ربيع : رئيس الزمالك يعاملنا كرهائن .. نستحي أن نسمع ألفاظه

 

 

 

 

تحدث محمد ربيع عضو رابطة الصحفيين بنادي الزمالك وأحد الممنوعين من دخول النادي عن آخر تطورات الأزمة. وقال ربيع في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “في حملة بقالها 3 ايام على الصحفيين بشكل عام مش أفراد بعينها”.

 

 

وأضاف “رئيس الزمالك بينفي ان في منع صحفيين، يقول الي يقوله لكن انا بأكد اننا ممنوعين ومع ذلك بيطلع يشتم في أحد زملائنا يوميًا”. وأستكمل ربيع “على فكرة، العضويات الخاصة بالصحفيين دي جت بعروض من نادي الزمالك مش احنا الي سعينا ليها، احنا بنتحاسب اننا مش بننزل اخبار عن رئيس الزمالك أو بنتكلم عن رئيس الأهلي وبيتطلب مننا نقول ايه ومنقولش ايه، احنا رهائن جوة نادي الزمالك، وموظف الأمن الي بدفع مرتبه من العضوية يقولي اني ممنوع من الدخول ازاي؟”.

 

وتابع “نقيب الصحفيين متعلق اسمه وصورته على بوابات النادي وممنوع من الدخول، اسيب اطفالي ازاي يسمعوا الكلام الي بيقوله رئيس النادي كل يوم في برنامجه؟، وعلى فكرة ده جزء من الي بيتقال من الفاظ وشتائم في الاذاعة الداخلية للنادي”.

 

وأردف ربيع “في ألفاظ بتتقال نستحي جميعًا انها تتقال قصاد أولادنا، أين الاستاذ مكرم محمد أحمد والدولة؟، بندفع ملايين علشان نطور التعليموفي الأخر نسمع الألفاظ دي على الهوا، عاوزين نسترد هيبة النقابة وكرامتها الي أهدرها رئيس نادي الزمالك”.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق