أخبار الاهلى

تعرف على موعد أنتظام الأجانب بالأهلى

 

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى  أن اللاعبين الأفارقة سوف ينتظمون في مران الفريق يوم الثلاثاء بعد الراحة الإضافية التي حصلوا عليها بعد قرار تأجيل مباريات الدوري المصري إلى ما بعد نهاية بطولة افريقيا دون 23 عاما والتي تقام في القاهرة خلال الفترة من 8-22 نوفمبر.

وسوف يستمر غياب اللاعب أليو ديانج المنضم إلى منتخب مالي الأولمبي، الذي يشارك في بطولة أفريقيا المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

كما يغيب عن مران الفريق لاعبو المنتخب الأولمبي الذين انتظموا في المعسكر استعداد لبطولة في بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر.

وشارك في مران الأهلي عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون 12 لاعب فقط بسبب منح الجهاز الفني للأهلي بقيادة رينيه فايلر عدد من اللاعبين راحة إضافية.

ومن المقرر أن يقيم فريق الأهلي معسكر خارجي بالإمارات مع بداية الشهر يتخلله مباراتين على الأكثر قبل انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر المنتخب الأول.

ويغيب عن صفوف الأهلي عدد كبير من اللاعبين بعد انضمامهم للمنتخب الأوليمبي رمضان صبحي وصلاح محسن ومصطفى شوبير وعمار حمدي.

وينضم خلال شهر نوفمبر علي معلول لمنتخب تونس وكذلك جيرالدو إلى منتخب أنجولا خلال التوقف الدولي الذي سيشهد مباراتين بتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون 2021.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق