أخبار الاهلى

عبد الحفيظ يوضح سبب تغيب لاعبى الأهلى عن مران أمس

 

أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن مران الفريق مساء الأحد شهد مشاركة 12 لاعب فقط في بداية التحضير لمرحلة ما بعد انتهاء توقف الدوري.

وقال عبد الحفيظ أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي منح بعض اللاعبين راحة إضافية، على أن ينتظموا غدا الثلاثاء في مران الفريق.

شارك 12 لاعبا فقط في مران الفريق الجماعي، حيث حضر كلا من شريف إكرامي وعلي لطفي ومحمد هاني وحسين السيد وصالح جمعة وحسام عاشور ورامي ربيعة وأحمد الشيخ ومروان محسن وسعد سمير ومحمود وحيد وياسر إبراهيم.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء الأحد بعد حصول اللاعبين على راحة بعد تأجيل مباريات الدوري إلى ما بعد نهاية بطولة أفريقيا دون 23 عاما والتي تنطلق خلال الفترة من 8-22 نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن يقيم فريق الأهلي معسكر خارجي بالإمارات مع بداية الشهر يتخلله مباراتين على الأكثر قبل انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر المنتخب الأول.

ويغيب عن صفوف الأهلي عدد كبير من اللاعبين بعد انضمامهم للمنتخب الأوليمبي الذي بدأ استعداده الأخير للبطولة الأفريقية وكذلك حصول اللاعبين الأجانب على إجازات قبيل الانضمام مرة أخرى للفريق.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قد أعلن أمس قائمة المنتخب التي ضمت 10 لاعبين من الأهلي، للتحضير لمباراتي كينيا وجزر القمر المقرر إقامتها يومي 14 و18 نوفمبر، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 في الكاميرون.

ويشارك من فريق الأهلي مع المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب كل من رمضان صبحي وصلاح محسن ومصطفى شوبير وعمار حمدي.

 

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق