اخبار الزمالك

رئيس الزمالك يطوى صفحة تركى ويستمر فى صفع الخطيب

 محمود فاروق

أصبحت أزمة مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، مع تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادى آلميريا الأسبانى فى طريقها للحل عقب إعلان الأخير دعمة للنادى من جديد. ونشر آل الشيخ عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك أمس قائلاً:- لا احد يزايد علي ولا احد يقحمني في صراعته او يصفي حساباته بأسمي … اختلفت معهم واتشتمت امي من قله وهذا الذي حز في صدري وجرحني كثيراً .
لكن سامحت ل اننا بشر نخطئ ونصيب … وعندما تعرض الخطيب لمثل ماتعرضت له وقفت ضد الموضوع جمله وتفصيل … وعندما مرض دعوت له بشفاء … هاذي اخلاق العرب وهاكذا تربينا … وانا اعلن من الان اني داعم للكيان ولن اسمح بستخدام اسمي في الاساءه له !! او التقليل منه!! وبابي مفتوح ل اي دعم يحتاجه الكيان … اتمنى ان تفهم الرساله جيداً … السعودية ومصر واحد في الحلوه والمره.
ورحبت بعض رموز الأهلى لتهدئة الأوضاع بين الطرفين وتهدئة الأجواء وأبرزهم أحمد شوبير ،حيث علق على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:- كدة خلص الكلام يامرحب بالفرسان. كما تفاعلت جماهير القلعة الحمراء، وأصبحوا يتغنوا بعودة آل شيخ مرة أخرى لدعم المارد الأحمر. والجدير بالذكر أن نشبت أزمة بين الطرفين خلال الفترة الماضية ، كما أتهم آل الشيخ، مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بأهدار أموالة المُتبرع بها لصالح الفريق.
وقال آل شيخ أن الخطيب طلب منه تمويل حملته الانتخابية لرئاسة مجلس إدارة القلعة الحمراء بمبلغ 6ملايين جنية ضد محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى السابق. كما كشف آل الشيخ، أن الخطيب طلب منه التدخل لإنهاء بعض الصفقات لصالح المارد الأحمر وأبرزها:- صلاح محسن ،بجانب التجديد إلى الثنائى عبدالله السعيد ،وأحمد فتحى ،بالإضافة إلى بناء إستاد القرن، والتعاقد مع مدير فنى قوى .
وكشف أن حجم الدعم المادى للقلعة الحمراء بلغ 260 مليون جنية خلال 5 شهور منذ تولية الرئاسة الشرفية للنادى. وأشتعلت الأزمة بين الطرفين على مواقع التواصل الإجتماعي، عقب تنازل آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية للنادى الأهلى، وإتهامة لمجلس الإدارة بأهدار الأموال المتبرع بها ،ووصفة “بالمهازل” . الأمر الذى دفع جماهير الأهلي بالإنقلاب على تركى آل شيخ ، فتحول من العاشق للكيان، ومحب لة ،إلى مُخرب الكرة المصرية. وشنت الجماهير هجوماً على رئيس هيئة الترفية، وأطلقوا علية لقب “شوال الرز” ،بجانب سبة “بأمة” خلال مباراة الأحمر أمام حوريا كوناكرى الغينى،
مما تسبب من سحب آل الشيخ جميع إستثماراتة من مصر. وعلى الجانب الآخر أكد تركى آل الشيخ أن تعاملة مع مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، حقق إستفادة كبيرة على فريق بيراميدز. وقال آل الشيخ فى تصريحات تليفزيونية أنة تجمعه برئيس الزمالك قائمة على الود والاحترام المتبادل، مؤكدًا أن الأخير الزمالك لم يستفد منه أو من نادي بيراميدز بأي شكل على الإطلاق.
حيث أنه قام بتدعيم نادى الزمالك بالتعاقد مع فرجانى ساسى، وحمدى النقاز، والتعاقد مع كريستيان جروس المدير الفني السابق لنادى الزمالك، والتجديد لطارق حامد، مقابل الحصول على خدمات أهم لاعبى القلعة البيضاء وهم:- أحمد الشناوى ،على جبر ،أحمد توفيق. كما أكد آل الشيخ من قبل أن رئيس الزمالك رجل ذكى، وأن بداية إستثمارة في مصر عرض على مرتضى منصور مبلغ مالي لدعم ناديه، ولكنه طلب منه وضع المبلغ في حساب النادي ،مؤكدًا أن رئيس القلعة البيضاء لم يستفد منه أو من نادي بيراميدز على الإطلاق.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق