أخبار الأسماعيلى

تقرير… 3 مكاسب للإسماعيلي في فترة التوقف المحلية

ميدو حسين

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ، فوزا مهما مساء اليوم الأربعاء، على نظيره الجزيرة الإماراتي ، بهدفين مقابل لاشي في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الإسماعيلية ، ضمن مباريات دور ال16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال العرب .

 

ومن المنتظر أن تتوقف مباريات الأصفر المحلية والعربية خلال الفترة المقبلة، بسبب مباريات كأس الأمم الأفريقية للشباب التي تقام في مصر وجاءت فترة التوقف بمثابة طوق النجاة للصربي ، خاصة أن الفريق يعاني مشكلات عديدة خلال الفترة الأخيرة في الدوري ، حيث سيتيح التوقف للجهاز الفني بقيادة الصربي “ميؤدراج” المدير الفني للدراويش منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 7 أيام لحل مشكلة الإجهاد بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية.

 

كما يستفاد الإسماعيلي من فترة التوقف في علاج لاعبه المصابين، وهم محمد صادق ومحمود عبدالعاطي “دونجا،وإبراهيم ابو اليزيد ،بجانب تحهيز بعد البدلاء والتعرف عليهم اكثر من الصربي “ميودراج”امثال مدحت فاقوسة،عماد حمدي،حازم مرسي ،بيكتي سيلفا،عمر الوحش ،نادر رمضان. آخر مكاسب الاسماعيلي في فترة التوقف هي علاج الأخطاء التب وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الماضية، والعمل علي رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين

الوسوم

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق