الاتحاد المصرى لكرة القدم

عامر حسين: ماليش دعوة بالكورة.. ولا عايز اتكلم عنها

كتب: أحمد فتحي

رفض “عامر حسين” رئيس لجنة المسابقات السابق التعليق على الأزمة المشتعلة بين الأهلي واللجنة الخماسية “المؤقتة” المُوكل إليها مهمة إدارة شؤون الكرة المصرية بسبب تاجيل لقاء ديربي القمة بين القطبين.

وقال رئيس لجنة المسابقات السابق عند الاستفسار عن كلمة الفصل في هذه الأزمة التي شغلت الأوساط الرياضية قبل أسبوع مضى “معنديش أي تعليق، وماليش دعوة بالكورة، ومش عايز اتكلم عنها من يوم ماسيبت الاتحاد”.

وتهرب المسؤول السابق من الإدلاء برأيه في هذه الواقعة، التي جاءت تكرارًا لما حدث في الموسم الماضي، وكان المارد الأحمر طرفًا أيضًا فيها، أمام نادي بيراميدز، وتم التأجيل حينها لصالحه.

وأعلن مسؤلو الجبلاية في وقت سابق عن تأجيل مواجهة فريقي الأهلي والزمالك ضمن جولات الأسبوع الرابع، والتي كان مقررًا لها التاسع عشر من الشهر الجاري، طبقًا لقرارات الجهات المعنية ولدواعي أمنية.

ورد مجلس إدراة القلعة الحمراء برئاسة “محمود الخطيب” ببيان ناري، رافضًا أي تعديلات على ترتيب المباريات التي تم إخطاره بها قبل بدء المسابقة، إبان إجراء القرعة العلنية للدوري، مؤكدًا أنه لن يخوض أيه لقاءات قبل مواجهة الزمالك.

ولوحت “الجبلاية” بلائحة النظام الأساسي للمسابقة التي تعاقب أي فريق يمتنع عن أداء مبارياته بالهبوط للدرجة الأدنى في  تصعيد خطير لكلا الطرفين، ينذر بإمكانية إلغاء المسابقة التي لم تكمل اسبوعها الخامس حتى هذه اللحظة.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق