منوعات

عبدالله السعيد: تقييم الجمهور ظلمني في بداياتي مع الأهلي

قال عبد الله السعيد، نجم وسط المنتخب الوطني ونادي بيراميدز، أن الكابتن محمود جابر صاحب فضل كبير عليه، وأنه ساعده كثيرًا ببداية مشواره الكروي.

وأوضح أن والد زميله الحالي “عمر جابر” قام بتصعيده إلي دوري القطاعات مع فريق مواليد ٨٣، رغم أنه كان يلعب ضمن فريق مواليد ٨٥.

وأشار إلى انه كان البديل المثالي، حيث كان يشركه دائما في الشوط التاني، لاسيما وأنه كان الورقة الرابحة لفريقه في هذا التوقيت، نظرًا لتميزه بإحراز الإهداف القاتلة في الدقائق الأخيرة، وغالبًا ما يكون هدف الفوز عن طريقه.

وأضاف عبد الله السعيد، في تصريحاته خلال حلوله ضيفًا في حلقة خاصة من برنامج “ع الدكة”، الذي يقدمه المذيع “إبراهيم عمر” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: “الحمد لله بعدها بدأت مشاركاتي ضمن صفوف منتخبات الناشئين، وكنت واحدًا ممن ساهموا في التأهل لكأس العالم في هولندا في ٢٠٠٥ مع منتخب الشباب، بالإضافة لبطولة أفريقيا والتي نجحنا في الوصول للمباراة النهائية وحققنا وصافة البطولة عقب الخسارة أمام نيجيريا”.

وتابع: “ورغم هذه النجاحات المتوالية التي أظهرتها مع المنتخبات، إلا أنني كنت أسيرًا لدكة البدلاء عند تصعيدي للفريق الأول للدراويش، إلا أن ذلك الأمر لم يشغلني طويلًا، ولم أسمح للإحباط ان يسيطر عليَ، لأنني كنت أعلم منذ البداية أن الأمر ليس سهلًا، مما دفعني لبذل قصاري جهدي لحجز مكان ضمن التشكيلة الأساسية للإسماعيلي.

ووجه “السعيد” رسالة إلى جميع الناشئين قائلًا: “عليك تحديد أهدافهك بدقة وبذل الجهد اللازم لتحقيقها، لأنه لن يساعدك على النجاح سوى دوافعك الشخصية وطموحك، وفي النهاية لن تستطيع لعب كرة القدم للنهاية، وفترة تواجدك بالملاعب محدودة، لذا عليك بالإجتهاد.

وحول الهجوم الذي تعرض له ببداية مشواره مع الأهلي، بسبب لعبه بمركز «الهاف رايت»، أوضح أن ذلك كان راجعًا لوجود النجم “محمد أبو تريكة”، والذي كان يلعب في نفس مركزي ويقدم مردودًا فنيًا رائعًا، ولكن هذا لم يزعجني بالقدر الذي كان يدفعني للتألق في مركزي الجديد، لاسيما وأنني لعبت بشكل أساسي تحت القيادة الفنية  للبرتغالي “مانويل جوزيه”، فضلًا عن اني كنت أحد عشاقه، بالإضافة لحبي له على المستوى الشخصي، فهو لاعب كبير وله اسم في الملعب، لذلك لم يكن لدي أي مانع من أن يلعب في نفس مركزي، الذي طالما كنت ألعب به في النادي الاسماعيلي”.

وواصل: “طبعاً تقييم الجماهير يكون مختلفًا، لأنه لا يهتم سوي بالأداء، ويريد من أي لاعب وافد أن يؤدي في الملعب بنفس الطريقة، التي طالما ظهر بها في ناديه.

يذكر أن ” ع الدكة”، هو أول برنامج رياضي يستخدم تقنية الديجتال في مصر، يستضيف خلاله العديد من نجوم كرة القدم السابقين والحاليين، كما يتضمن فقرات ترفيهية ورياضية معهم، وهو من فكرة وتقديم إبراهيم عمر، وإخراج خالد عبد الرحمن، ويقدم حلقة اسبوعية.

لمشاهدة الحلقة عبر اليوتيوب اضغط الرابط

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق