الاتحاد المصرى لكرة القدم

مصر تفوز علي بتسوانا بهدف نظيف في مباراة سيئة بدون صلاح

ميدو حسين

يقدم لكم موقع “سبورت نيوز” نتيجة الشوط الاول في مباراة منتخب مصر وبتسوانا ، ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات الأمم الأفريقية.

وانتهت احداث المباراة بفوز منتخب مصر علي نظيرة منتخب بتسوانا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت علي استاد برج العرب بمدينة الاسكندرية

بدأ منتخب مصر المباراة مهاجما مرمي بتسوانا في الدقيقة 7 تمريرة أمامية طويلة للغاية من طارق حامد لم يقدر احمد حسن كوكا على اللحاق بها فمرت إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 12 إمتلاك تام للكرة بين أقدام لاعبي منتخب مصر ولكن دون تشكيل أدنى خطورة على المرمى البوتسواني حتى الأن.

واصل منتخب مصر الضغط في الدقيقة 15 تصويبة من أحمد حسن كوكا من على حدود منطقة جزاء منتخب بوتسوانا مرت أعلى العارضة بقليل وإحتسبها الحكم ركنية للمنتخب المصري من جهة اليمين.

في الدقيقة 17 مرور رائع من حسين الشحات من جهة اليمين داخل منطقة الجزاء أتبعه بكرة عرضية قابلها كوكا برأسية من على حدود منطقة الـــ 6 ياردات مرت أعلى العارضة بقليل.

يواصل منتخب مصر السيطرة والضغط بحثا عن الهدف الأول في الدقيقة 22 ركلة حرة لصالح المنتخب المصري في منتصف ملعب بوتسوانا نفذت عن طريق كرة عرضية من عبد الله السعيد ولكنها قوية للغاية مرت إلى ركلة مرمى.

سيطرة واستحواذ تام من لاعبي منتخب مصر في الدقيقة 23 تمريرة رائعة من عبد الله السعيد إلى عبد الله جمعة جهة اليسار والذي قام بإرسال كرة عرضية أرضية أبعدها الدفاع البوتسواني عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 31 كرات متبادلة بين حسين الشحات وعبد الله السعيد إنتهت بتصويبة أرضية بباطن القدم اليمنى من حسين الشحات مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

مازل منتخب مصر يواصل السيطرة في الدقيقة 34 كرات متبادلة بين حسين الشحات وعبد الله السعيد إنتهت بتصويبة أرضية بباطن القدم اليمنى من حسين الشحات مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

سيطرة كبيرة للمنتخب مصر في الدقيقة 40 نفذت ركلة الحرة عن طريق تصويبة من عبد الله السعيد أمسك بها الحارس البوتسواني بثبات من منتصف مرماه.

احتسب حكم المباراة إبراهيم نور الدين دقيقتين وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين

بداية الشوط الثاني وضغط قوي من منتخب مصر في الدقيقة52 تمريرة رائعة من عبد الله السعيد وضعت حسين الشحات في إنفراد بالمرمى والذي راوغ حارس المرمى ولكن أبعدها دفاع بوتسوانا في الاخير.

واصل منتخب مصر السيطرة في الدقيقة 61 تصويبة من احمد فتحي من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس من يمين مرماه لترد الكرة إلى كوكا داخل منطقة الــ 6 ياردات والذي صوب كرة إرتطمت بالحارس ثم العارضة ومرت إلى ركنية من جهة اليمين.

الدقيقة 66 إمتلاك تام للكرة بين أقدام لاعبي منتخب مصر ولكن دون هز الشباك حتى الأن.

ضربة ركلة حرة لصالح منتخب مصر في منتصف ملعب بوتسوانا جهة اليمين بعد تدخل عنيف على أقدام محمد مجدي أفشة.

هدف اول للمنتخب مصر في مرمي بتسوانا في الدقيقة 74

كرة عرضية من جهة اليمين من محمود علاء مرت من حارس المرمى ثم قابلها حمدي فتحي بتصويبة من منتصف منطقة الـــ 6 ياردات سكنت الشباك الخالية.

الدقيقة 80 وحصار هجومي من لاعبي منتخب مصر بحثآ عن الهدف الثاني وتراجع تام من لاعبي منتخب بتسوانا الي الخلف خوفآ من دخول هدف ثاني في شباكهم.

ويحتسب حكم المباراة إبراهيم نور الدين خمسة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز منتخب مصر علي نظيرة منتخب بتسوانا بهدف دون رد.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق