الاتحاد المصرى لكرة القدم

لجنة الحكام: تواصلنا مع أحد عشر دولة لإدارة مباراة القمة

كتب: أحمد فتحي 

علمت “سبورت نيوز” من أحد مصادرها بلجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تمت مخاطبة أحد عشر دولة أوروبية لإستقدام أحد طواقمها لإدارة مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك ضمن لقاءات الجولة الرابعة للدوري الممتاز المصري موسم 2019 – 2020.

وأفاد المصدر في تصريحات خاصة لـ “سبورت نيوز” أنه وحتى هذه اللحظة لم يرد للجنة أيه ردود من الإتحادات التي تم التواصل معها، موضحًا أنه سيتم الإعلان فور تلقيهم للرد.

وفي سياق متصل، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك استعداداته للمواجهة المرتقبة المقرر لها التاسع عشر من الشهر الجاري تحت قيادة الصربي “ميتشو”، والذي يسعى لإنهاء السيطرة الحمراء على لقاءات الديربي في الفترة الأخيرة، والتي انهاها المارد الأحمر بالفوز بثلاثية مقنعة في مباراة السوبر.

وفي المقابل يدخل أبناء القلعة الحمراء اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تصدر الدوري بأداء لافت للأنظار تحت القيادة الفنية الجديدة للسويسري “رينيه فايلر” الذي قدم مردودًا مقنعًا لجميع المتابعين والمحللين، بعد نجاحه في تصحيح مسار الفريق الأول، وتطوير أداء لاعبيه، وهو ما تجلى في الهجوم الكاسح الذي مكنه من إحراز 19 هدفًا خلال ستة مواجهات فقط، بمعدل يتخطى الثلاثة أهداف في إللقاء الواحد.

وينتظر اتحاد الكرة القرار الأخير للجهات الأمنية بشأن إقامة اللقاء على استاد القاهرة وفق ما تحدد له من قبل، أو نقله إلى مكان آخر “استاد برج العرب”، وهو ما لم يحدث حتى هذه اللحظة.

 

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق