الاتحاد المصرى لكرة القدم

حسين عبداللطيف: راض عن المستوى الذي قدمناه في الودية الأولى

حقق منتخب مصر للكرة النسائية تحت 20 سنة الفوز علي الفريق الاول للنادي المصري “القاهري” بهدفين مقابل هدف في أولي تجاربه الودية بالقيادة الفنية الجديدة، و التي جرت بينهما في ختام المعسكر الثالث للمنتخب الوطني.

وقدم المنتخب الوطني أداءً جيدًا وحرص “حسين عبد اللطيف” المدير الفني على تجربة أكثر من لاعبة علي مدار شوطي اللقاء.

شهد الشوط الأول تفوق المنتخب الوطني وتمكنت اللاعبة “نادين غازي” من افتتاح التسجيل لمصر في الدقيقة 28 من تمريرة عرضية دانا ندي تمر من الدفاع وتقابلها نادين بتسديدة في المرمي.

واهدر المنتخب الوطني اكثر من فرصة ابرزها في الدقيقة 38 عندما نفذت دانا ندي ركلة ثابته من الجهة اليمنى قابلتها نادين بضربة راس تمر الكرة بجوار المقص الايسر

وفي الدقيقة 42 اخترقت نادين دفاعات المصري القاهري بمراوغة اكثر من مدافع ومررت الكرة لليلي شريف قابلتها بتسديدة فوق العارضة.

وفي الشوط الثاني حاول المصري تسجيل هدف التعادل حيث ضغط علي دفاعات المنتخب الوطني ونجح الدفاع في افساد الهجمات وتمكنت ليلي شريف من تسجيل الهدف الثاني من مهارة فردية في الدقيقة 18 بعد فاصل من المراوغة لدفاعات المصري وسددت الكرة في الزاوية اليمني لمرمي المصري.

وقبل نهاية اللقاء احرزت هالة المحمدي هدف المصري من ركلة حرة مباشرة.

ادار اللقاء طاقم تحكيم بقيادة “هيثم عثمان” ومعاونة أحمد السيد وكريم أحمد حسين.

من جانبه ابدي المدير الفني للمنتخب رضاه عن المستوي الفني الذي ظهر به الفريق وقال انه تم تنفيذ التعليمات بشكل جيد باللعب علي الاطراف واستغلال قدرات نادين غازي وليلي شريف واختراقات ندي من العمق مشيرا انه وقف علي مستوي اكثر من لاعبة وان الفترة المقبلة ستشهد تحسنا اكثر في الاداء مع بداية الدوري والمعسكرات المغلقة كما انه وضع يده علي احتياجات الفريق في الفترة المقبلة.

وقالت الدكتورة سحر عبدالحق عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف علي الكرة النسائية انها سعيدة بالمستوى وان مجهودات الجهاز الفني في العمل ظهرت بشكل كبير وان الفريق ادى اداء جيدا وقويا

وقالت انها حريصة علي اقامة تجمع كل اسبوع لمدة يومين لمتابعة اللاعبات بشكل لا يتعارض مع الدوري.

واضافت انها تسعي لاقامة مباراتين وديتين مع منتخبي الامارات والاردن في شهر ديسمبر المقبل لتوفير الاحتكاك الدولي.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق