الدورى المصرى

النجوم “2004” يصعد الى دور ربع النهائي بعد الفوز على البنك الأهلي بهدفين

 

نجح فريق النجوم تحت 15 سنة – مواليد 2004 – بقيادة محمد الشيخ المدير الفني في تحقيق الفوز على نادي البنك الأهلي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت اليوم – الجمعة – على ملعب نادي النجوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بتصفيات دوري قطاع القاهرة الكبرى المؤهل الى بطولة الجمهورية.

أحرز هدفي نادي النجوم كلاً من يوسف جمال وعبد الرحمن رزق الشهير بـ (فيليكس).

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي النجوم الى 12 نقطة بالعلامة الكاملة في صدارة المجموعة ويضمن الصعود رسمياً الى الدور ربع النهائي بالبطولة ، ويتجمد رصيد نادي البنك الأهلي عند ستة نقاط في المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية فاز مركز شباب منشأة البكاري على مركز شباب أم خنان بأربعة أهداف لهدفين ، بهذه النتيجة يرتفع رصيد مركز شباب منشأة البكاري الى أربعة نقاط في المركز الثالث ويتجمد رصيد مركز شباب أم خنان عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

يذكر أن الجهاز الفني لفريق النجوم تحت 15 سنة – مواليد 2004 – يتكون من كلاً من أحمد المحمدي رئيس قطاع الناشئين وصبحي فرحات مشرفاً عاماً على القطاع ومحمد الشيخ المدير الفني للفريق وحسن صلاح مدرباً ومصطفى سليمان مدرباً لحراس المرمى وطه علي المدير الإداري وأحمد ماهر إداري الفريق وضياء هشام أخصائي العلاج الطبيعي.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق