أخبار الاهلى

“اليو ديانج” يشتكي لمدير الكرة

كتب مصطفى ذكي

يعاني المالي أليو ديانج لاعب الفريق الاول بالنادي الاهلي من تجاهل المدير الفني له عقب مشاركته أمام كانو سبورت وظهوره بشكل جيد بشهادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر نفسه.
وعقد اللاعب جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة طالبه من خلالها بالتدخل لدي الخواجة لمعرفة سر استبعاده من المشاركة رغم التزامه بالتعليمات وعدم التقصير في التدريبات.

وعلمت “سبورت نيوز” أن مدير الكرة طالب أليو ديانج بالتركيز فقط في التدريبات خاصة أنه صاحب القرار في اللعب وأن سياسته الفنية تسير علي الجميع وعليه تقبل الوضع لحين استعادة مكانته في التشكيل لاسيما أنه صغير السن وحفزه عبد الحفيظ أنه المستقبل في الفريق خلال الفترة القادمة.

وأكد اللاعب لعبدالحفيظ أنه كان يرغب في اللعب بصورة مستمرة لاسيما بعد تلقيه عرضا من إحدي شركات التسويق الأوروبية بإحضار له عروض من أندية إنجليزية وبلجيكية وتسعي للحصول علي شرائط لمشاركته مع الأهلي بخلاف متابعته مع منتخب بلاده في بطولة الأمم الإفريقية في مصر تحت 23 عاما المؤهلة لأوليمبياد طوكيو.

وكان المدير الفني قرر منح الفريق راحة 48 ساعه تبدأ من الجمعه والسبت علي أن يعود الفريق عصر الأحد القادم للاستعداد لمباراة القمة أمام الزمالك.

وتغيب عن تدريبات الأهلي 10 لاعبين بسبب الانضمام للمنتخبات الوطنية حيث يشارك 6 منهم مع المنتخب الأول و4 مع المنتخب الأوليمبي خلال معسكر المنتخب الأول مع بداية فترة الأجندة الدولية واستعداد المنتخب الأوليمبي للبطولة الإفريقية.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق