الاتحاد المصرى لكرة القدم

منتخب الصالات يفوز بثلاثية على نظيره الإماراتي

فاز المنتخب الوطني لكرة الصالات بقيادة “هشام صالح” على نظيره الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعتهما بالصالة المغطاة بنادي البطائح بإمارة عجمان، ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة افريقيا 2020.

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وظهر خلاله المنتخب الوطني بشكل جيد، وأهدر العديد من الفرص عن طريق احمد موزه و مصطفي عيد و المعتز بالله و محمد سعيد.

وفي الشوط الثاني واصل منتخبنا الوطني الضغط، حتى تمكن “خالد عبدالله” من تسجيل الهدف الأول، وحاول أصحاب الارض تسجيل هدف التعادل الا ان تالق “محمود شوبير” حال دون ذلك، بعد تصديه لأكثر من هجمة خطرة لأصحاب الأرض، قبل أن ينجح “محمد سعيد” في تسجيل هدف التعزيز.

عقب الهدف أجري الجهاز الفني للامارات تغييرا بنزول لاعب في وسط الملعب بدلا من حارس المرمي بغرض الضغط وتمكنوا من تسجيل الهدف الاول.

وتمكن منتخب مصر من استغلال الموقف واحرز طارق حسن الهدف الثالث وقبل نهاية المباراة تمكن المنتخب الاماراتي من تسجيل الهدف الثاني لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة بثلاثية لهدفين.

شهد اللقاء حضور “عبدالله عمران” الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي، و”ندا عسكر” الأمين العام لكرة الصالات بإمارة الشارقة، وكانا في استقبال بعثة المنتخب المصري.

وعبرت الدكتورة “سحر عبدالحق” رئيسة البعثة عن سعادتها بحفاوة الاستقبال وتذليل كافة الصعوبات أمام منتخب مصر.

من جانبه أكد “هشام صالح” أن المباراة جاءت قوية وشهدت ندية وحماس من جانب كلا الفريقين، مشيرًا إلى أن الفوز كان حليفًا للاعبيه، الذين قدموا أداءًا قويا وراقيًا، بالرغم من إهدارهم للكثير من الفرص السهلة، التي حالت دون الخروج بفوز عريض، وبخاصة في الشوط الاول.

ومن المقرر ان يخوض الفراعنة مباراة أخري أمام المنتخب الاماراتي اليوم ، في ختام معسكر الفريق، تعود بعدها البعثة لأرض الوطن في اليوم التالي.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق