ألعاب أخرى

إيروسبورت يبدأ أولى المنافسات الرسمية في كأس مصر 

 

 

يخوض فريق الكرة الأول بنادي إيروسبورت، التابع لوزارة الطيران المدني، أولى المواجهات الرسمية، الثلاثاء المقبل، أمام فريق القومي، على ملعب نادي مياة القاهرة، ضمن منافسات الأدوار التمهيدية المؤهلة لمسابقة كأس مصر.

 

ويقود فريق إيروسبورت الكابتن هشام يكن، نجم المنتخب الوطني السابق، وحسين محيي الدين مدير الكرة، وحسين السيد وعمرو وحيد وعمرو عبد المنعم مدربين، ومحمد سلامة مدرب حراس المرمى.

 

وأعرب هشام يكن، عن تفاؤله بإنطلاقة إيروسبورت الأولى وتحقيق الإنجازات التي تليق بكيان إيروسبورت، بدعم من مجلس الإدارة برئاسة اللواء أركان حرب نبيل سلامة، وإعداد فريق قوي من لاعبين مميزين وجهاز معاون على أعلى مستوى، ليكونوا قادرين على رفع اسم وزارة الطيران المدني.

 

وأكد هشام يكن، أنه جاء وقت جني ثمار المجهودات التي بذلت في الفترة الأخيرة لإعداد فريق جديد يظهر لأول مرة في موسم 2019-2020، وحرص على توجيه الشكر إلى الإدارة في تذليل كل العقبات التي تواجه الفريق.

 

وأكد الدكتور زكريا محيى الدين، نائب رئيس مجلس الإدارة، على الثقة الكبيرة في فريقه، خاصةً بعد التعاقد مع مدرب كبير بحجم هشام يكن، والذي اختار مجموعة اللاعبين المميزين من ضمن أسماء عديدة، بجانب جهازه المعاون.

 

وأشار محيى الدين، أن كل طلبات فريق الكرة بنادي إيروسبورت أوامر، في ظل السياسية المتبعة من قبل الإدارة بالوصول من الدرجة الرابعة إلى الممتاز خلال الثلاث مواسم المقبلة، وتحقيق مركز جيد في أولى مشاركة ببطولة كأس مصر في نسختها الحالية.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق