الدورى الايطالىالكرة العالمية

الدوري الايطالي| السيدة العجوز توقف قطار الإنتر

 

 

كتب – عبدالرحمن سمير

 

الليلة وعلى ملعب ” جوزيبي مياتسا ” معقل فريق ” إنتر ميلان ” استطاع فريق ” يوفينتوس ” تحت قيادة مديره الفني ” ماوريسيو ساري ” من إيقاف قطار إنتصارات الإنتر المستمرة منذ ستة جولات ، ولأول مرة يعتلى فريق السيدة العجوز ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم .

 

لم تستهلك القمة وقتا طويلا منذ بدايتها ليعلم الجميع أنها قمة من العيار الثقيل وأن تلك المباراة للفريقين لا تقبل القسمة على أثنين ولن يرتضيا بنقطة التعادل ، ولا أن يبقى الوضع على ما هو عليه .

 

في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء استطاع الأرجنتيني ” باولو ديبالا ” نجم فريق يوفينتوس إحراز الهدف الاول لفريقه وإعلان أن فريقه جاء لحسم قمة الترتيب الليلة دون تهاون .

 

وفي الدقيقة الثامنة عشر جاء الرد سريعا من نحن فريق إنتر ميلان ” لاوتارو مارتينيز ” حيث استطاع تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء لتصبح المباراة أكثر إثارة وتنافسية بين الفريقين .

 

واستمرت تلك النتيجة قائمة إلى أن انتهى الشوط الأول من عمر اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

 

وفي الشوط الثاني استطاع المدرب الإيطالي المخضرم ” ماوريسيو ساري ” من التفوق على مواطنه ” أنطونيو كونتي ” _الذي غير من أداء إنتر ميلان كثيرا في اللقاءات السابقة وتصدر الدوري الإيطالي لستة جولات متتالية وحقق ستة إنتصارات متتالية_ وألحق به أول هزيمة في مسيرته بالدوري الإيطالي هذا العام مع فريق الإنتر ، 

حيث استطاع المهاجم الأرجنتيني ” هيجواين ” إحراز الهدف الثاني لفريقه يوفينتوس قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق وتحديدا في الدقيقة الثمانين من عمر اللقاء 

 

واستطاع لاعبي فريق يوفينتوس المحافظة على هذا التقدم حتى أنتهت المبارة بفوز اليوفي بهدفين مقابل هدف لفريق الإنتر

 

بهذا الفوز رفع فريق يوفينتوس رصيده إلى تسعة عشر نقطة احتل بها قمة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني فريق إنتر ميلان والذي تجمد رصيده بعد تلك الهزيمة عند ثمانية عشر نقطة .

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق