أخبار الاهلىالدورى المصرى

“حسين الشحات” : الفوز أهم من أحراز الأهداف

 

هاجر حسين

صرح لاعب خط الوسط بالنادي الأهلي “حسين الشحات” عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق اليوم أمام أسوان و سعادته لإحرازه هدفاً في شباك أسوان معقباً أن الأهم من إحراز الهدف هو الفوز و تحقيق الانتصارات و التركيز في المباريات من أجل أن نحظي بالدوري بشكل مبكر علي عكس الموسم الماضي .

أبدى “الشحات” إعجابه بالمدير الفني للمارد الأحمر السويسري “رينية فايلر” قائلاً “: “فايلر” مدرب محترم و شاطر مع كل اللعيبة يعطي كل واحد حقة و يعطي لكل من بالفريق الثقة وهذا يجعل اللاعب يخرج ما لديه و أكثر لذلك يتألق النادي الأهلي مع “فايلر”.

أما بخصوص أنضمام “حسين الشحات” لمنتخب مصر قال :هذا شئ أسعدني و يسعد أي شخص ان يمثل بلده مضيفاً أنا سعيد بأنضمامي للقائمة و أشكر حسام البدري .

تغلب المارد الأحمر علي أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف ليضيف ثلاث نقاط أخري في حسابه بالدوري المصري ليختتم المرحلة الثالثة بالعلامة الكاملة بتسع نقاط من خلال ثلاث مباريات ، ليستعد لمواجهة قوية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك و الذي توج علي حسابه بكأس السوبر بعد الفوز عليه بثلاث أهداف لهدفين الشهر الماضي .

يذكر أن غذاً ختام المرحلة الثالثة من بطولة الدوري المصري ليتوقف الدوري المصري يوم الأثنين القادم ليبدأ منتخبنا الوطني منتخب مصر رحلته .

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق