الكرة العالمية

” سواريز ” يمنح ” فالفيردي ” فرصة أخرى للإستمرار

 

 

 

 

كتب عبدالرحمن سمير

 

 

 

رغم الأداء السيء الذي يقدمه الفريق الإسباني ” برشلونة ” تحت قيادة ” أرنيستو فالفيردي ” والامتعاض الذي أصاب عشاق الفريق على مستوى العالم ، استطاع الفريق الإسباني تحقيق الانتصار الاول له في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا على حساب منافسه الايطالي ” إنتر ميلان ” في المباراة التي جمعتهما بملعب ” كامب نو ” معقل فريق ” برشلونة ” والوصول للنقطة الرابعة وتصدر المجموعة ( و ) .

 

في المباراة التي شهدت عودة النجم الأرجنتيني ” ليونيل ميسي ” من الإصابة التي لحقت به في مباراة ” فياريال ” بالدوري الاسباني ، تأخر الفريق الإسباني بهدف للاعب ” لاوتارو مارتينيز ” في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء ليضيف ضغوطا أخرى على لاعب الفريق الإسباني حتى انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الإيطالي بهدف نظيف .

 

وفي الشوط الثاني وتحديدا بعد مرور ثلاثة عشر دقيقة استطاع الأرجواني ” لويس سواريز ” مهاجم فريق برشلونة من إحراز هدفاً عالمياً معيدا المباراة لنقطة بدايتها ومعلنا تعادل الفريقين من جديد.

 

وقبل نهاية المباراة بست دقائق استطاع ” لويس سواريز ” من إضافة الهدف الثاني له ولفريقه ليعلن تقدم فريقه بهدفين مقابل هدف ، واستمرت النتيجه كما هي الي انتهائها.

 

وبهذا الفوز وصل ” البلوجرانا ” للنقطة الرابعة وتصدروا المجموعة بعد انتهاء الجولة الثانية

بينما تجمد رصيده عند نقطة واحدة احتل بها المركز الثالث في المجموعة ( و ).

 

واليكم الآن احصائيات اللقاء :

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق