الاتحاد المصرى لكرة القدم

“البدري” يختار قائمته لمباراة “بتسوانا” بعد انتهاء الجولة الثانية للدوري

كتب: أحمد فتحي

يدرس الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول الاعلان عن قائمته النهائية لمباراة “بتسوانا” الودية، بعد انتهاء الجولة الثانية للدوري الممتاز، للوقوف على أفضل العناصر التي يمكن ضمها لمعسكره الأول.

يأتي ذلك بعد أيام من الإعلان عن اللاعبين “المحترفين” الذين تم اختيارهم “تريزيجية، حجازي، النني، كوكا”، فيما تم تعليق موقف “صلاح” حتى الاطمئنان على حالتة الفنية والبدنية.

وشارك نجم ليفربول في لقاء فريقه أمام “ريد بول سالزبورغ” النمساوي ضمن منافسات بطولة دوري الأبطال الأوروبي، والتي انتهت بفوز الفريق الانجليزي بنتيجة 3/4، بعد مباراة شهدت العديد من التقلبات “الدراماتيكية”، وتألقًا لافتا للفرعون المصري بعد نجاحه في تسجيل هدفين منهم هدف الفوز الذي منح “الريدز”، ثلاث نقاط هامة في طريق الحفاظ على اللقب.

وتشير أغلب التكهنات إلى القائمة المثالية من لاعبي الدوري المحلي والتي شملت 20 لاعبًا من الأهلي والزمالك وبيراميدز، دانت فيها السيطرة لأصحاب الزي الأحمر بـ 9 لاعبين “الشناوي، أيمن أشرف، أحمد فتحي، حمدي فتحي، مجدي قفشة، رمضان صبحي، حسين الشحات، محمد هاني، صلاح محسن”.

فيما جاء الزمالك وبيراميدز بـ 6 و 5 عناصر على الترتيب “محمود عواد، عبدالله جمعة، مصطفى محمد، طارق حامد، محمود علاء، محمود عبدالغني، رجب بكار، عبدالله السعيد، أحمد الشناوي، محمد حمدي، دونجا”.

 

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق