أخبار الاهلى

“سامي قمصان” :اداء مُرضي والافضل قادم

 

كتب :- فرح قاسم

عقب انتهاء مباراة الانتاج الحربي والنادي الاهلي والذي انتهت برباعية نظيفة للنادي الأهلي .

صرح الكابتن سامي قمصان مدرب النادي الأهلي ان اداء الفريق اداء مرضي وان هذه خطوه من الخطوات الايجابيه وان شاء الله القادم افضل.

واضاف ان عقدة الانتاج الحربي خلال المواسم الماضيه تخلصنا منها ان النادي كان دائم التعادل مع الانتاج في الدور الاول والمكسب في الدور الثاني يحدث بفارق اهداف بسيطه.

و اردف قائلاً :”الانتاج فريق محترم وكابتن مختار مختار من اقدم المدربين في الدوري ومن انجح المدربين في الدوري لكن نشكر الله في كسر تلك العقده”.

اكد سامي قمصان ان الكره اجتهاد والمجهود بها يغير اي شئ ، مشيداً ب “محمد الشناوي الذي تصدي لكرة الانتاج في لقطه مؤثره كانت ستغير شكل المباراه ولكن لدينا فرص اكثر واداء افضل في الشوط الاول .

و أكد علي ان الكرة التي تصدي لها “الشناوي”  اذا تم تسجيلها،  الاهلي كان قادرا علي العوده للمباراه، كما يوجد ارتياحيه في جميع المراكز بداية من حارس المرمي الي رأس الحربة .

اكد ايضا ان جميع حراس الاهلي موجودين وجاهزين ويوجد اختيارات للأهلي كثيره وحلول كثيره وانه يتمني الاستمراريه في هذا الاداء .

و أختتم حديثه بان تغيير محمد هاني جاء لحصوله علي كارت اصفر ولا يوجد اي اسباب اخري لكنه ادي اداء ممتاز وجيد جدا لكن ظروف المباراه تتغير من وقت للأخر .

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق