أخبار الاهلىالدورى المصرى

“فايلر” : سعيد بالنتيجة و الاداء و علينا الاستعداد لمباراة اسوان

“فايلر ” و رأيه في أداء فريقة في مبارات اليوم أمام الإنتاج الحربي .

هاجر حسين

ادلي السويسري “رينية فايلر” عقب إنتهاء مباراته أمام الإنتاج الحربي و الفوز برباعية بتصريحات عبر فيها عن مدي سعادته لهذا الفوز الكبير مضيفاً أن المارد الأحمر قد تساهل في الشوط الأول من اللقاء رغب إحراز هدف لكن أضاع الفريق فرص كبيرة لكن لن تترجم إلي أهداف .

أضاف “فايلر” إلي حديثة وجود صعوبة في أول ١٠ دقائق من الشوط الثاني من اللقاء و “الشناوي” أنقذ كرة كانت ستغير مصير المباراة بأكملها و لكننا أحرزنا ثلاثة أهداف و أنهينا المباراة و انا سعيد بهذه النتيجة .

في سؤال ل “رينية فايلر” عن سفر الفريق لأسوان فجر الجمعه .
رد قائلاً : أنا ليس شخصاً ناقضاً ، قرار سفر الفريق هو قرار الإتحاد و يجب علينا جميعاً أن نقبل به رغم وجود صعوبة في سفر الفريق و لعب المباراة في درجة حرارة عالية لكن يجب علي الفريق أن يلتزم بتلك الأمور ، هدفنا جميعاً هو تحقيق النصر و كسب ثلاث نقاط أخرين.

أشاد “فايلر” أن أول الطريق لتحقيق المكاسب بالمباريات هو خلق الفرص و الأهلي اليوم أستطاع خلق أكثر من فرصة للتهديف لكن الخطوه الأهم هي ترجمة هذه الفرص لأهداف و هذه النقاط نحن نسعي للتمكن بنا.

اما عن موقف “فايلر” من تغير مدافع الفريق “محمد هاني”.

صرح”فايلر” بأنه يري قسوه في الإنذار الذي وجه للمدافع “محمد هاني ” ثم بعد ذلك كان هناك ضربة حره علي”هاني” فأضاف أنه اخرجه من المباراة من أجل الإنذار خوفاً عليه و ليس لسبب أخر .

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق