أخبار الاهلى

مدرب حراس الأهلي: محمد الشناوي جاهز للاحتراف في أوروبا

 

كتب :- محمد ناصر

عبر ميشيل ياناكوني مدرب حراس النادي الأهلي الجديد، عن رأيه في الأجواء داخل الكرة المصرية بعد مرور شهر ضمن جهاز المدرب السويسري رينيه فايلر وكشف عن الحارس الأقوى الذي قام بتدريبه خلال مسيرته وكيف يعاملونه في مصر.

وانضم ياناكوني للجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب الجديد رينيه فايلر، الذي تولى مهمة تدريب الفريق خلفاً للأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وجاء ذلك من خلال حواره مع موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، وبدأ البلجيكي حديثه في البداية عن الكرة المصرية، وقال: “الأجواء هنا في مصر رائعة، نعيش في بلد كبيرة بها مدن فيها الأغنياء والفقراء معًا، والناس فخورون بماضيهم”.

وتابع: “النادي الأهلي هو أكثر الأندية ألقابًا في إفريقيا ولديه 60 مليون مشجع في جميع أنحاء مصر، أنا أول مدرب حراس مرمى أجنبي في تاريخ النادي، وأشعر كما لو أنني مثل كريستيانو رونالدو من تعامل الناس معي لأنهم يطلبون مني صورًا تذكارية وتوقيعات شخصية”.

وأضاف ياناكوني: “النادي يريد دائمًا الفوز، يبدو الأمر كما لو كنا نتحدث عن ريال مدريد أو يوفنتوس، على لوحة البطولات لديهم 41 بطولة دوري و 36 كأس مصر و8 بطولات دوري أبطال أفريقيا والكثير من الجوائز”.

وبسؤاله عن أفضل حارس دربه في مسيرته: “هو الحارس الذي أدربه في الأهلي، اسمه محمد الشناوي وكان الأفضل في المباراة بين مصر وأوروجواي في كأس العالم الأخيرة، يبلغ طوله 194 سم، وهو جيد ولديه ردود فعل رائعة، في رأيي، إنه جاهز بالفعل للعب في أوروبا”.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق