الكرة العالمية

بلا رحمة .. بايرن ميونيخ يكتسح توتنهام وسط جماهيره 

 

 

 

 

كتب – عبدالرحمن سمير

 

 

 

في وسط أنصاره ومسانديه .. تلقي فريق ” توتنهام ” الانجليزي على ملعبه هزيمة قاسية بسباعية مقابل هدفين أمام فريق ” بايرن ميونيخ ” الألماني .

 

 

استطاع الفريق البافاري من تحقيق انتصاره الثاني وتصدره للمجموعة الثانية برصيد ست نقاط في ثاني جولات دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا أمام فريق ” توتنهام ” الانجليزي .

 

في بداية المباراة وتحديدا في الدقيقة الثانية عشر افتتح الكوري ” هونج مين سونج ” أهداف المباراة بهدف لفريقه ” توتنهام ” لتصبح النتيجة تقدم ” توتنهام ” بهدف والذي لم يستمر طويلا إذ استطاع اللاعب ” جوشوا كيميتش ” وبعد مرور ثلاث دقائق فقط من إحراز هدف التعديل للعملاق البافاري .

 

وبعد هدف التعديل تحول اللقاء بالكامل لسيطرة من جانب الفريق الألماني حتى استطاع ” ليفاندوفسكي ” من إحراز الهدف الثاني لفريقه لينتهي الشوط الأول بتقدم ” بايرن ميونيخ ” بهدفين مقابل هدف .

 

وفي بداية الشوط الثاني استطاع اللاعب ” غنابري ” من إضافة الهدف الثالث والرابع في الدقيقة الثالثة والخمسين وفي الدقيقة الخامسة والخمسين

 

وفي الدقيقة الواحدة والستين استطاع ” هاري كين ” من إحراز الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء .

 

واستمرت المباراة في سجالها حتى وصلت للدقيقة الثالثة والثمانين من عمرها حيث تمكن ” غنابري ” من إحراز هدفه الثالث في اللقاء وهدف فريقه الخامس

وبعده بأربع دقائق أضاف ” ليفاندوفسكي ” الهدف السادس لفريقه

ثم عاد ” غنابري ” في الدقيقة الثامنة والثمانين وأضاف هدفه الرابع وهدف فريقه السابع لتنتهي المباراة بفوز عريض للفريق الألماني بسباعية مقابل هدفين .

 

وبعد هذه الخسارة تزيل فريق ” توتنهام ” المجموعة برصيد نقطة وحيده .

 

واليكم الآن إحصائيات المباراة وترتيب المجموعة النهائي بعد انتهاء الجولة الثانية :

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق