الكرة العالمية

سولشاير : ” من الطبيعي أن تحزن بعد الخسارة “

 

 

 

 

كتب – عبدالرحمن سمير

 

 

 

في المؤتمر الصحفي الذي أجراه المدير الفني لفريق ” مانشستر يونايتد ” النرويجي ” جونار سولشاير ” عندما وجه إليه الصحفي السؤال التالي :

‏• “روي كين قال أنه رأى الغضب بداخلك بعد هزيمة ويستهام. هل كنت غاضبًا؟ وهل أنت غاضب الآن؟ ”

 

فأجاب المدير الفني للفريق الانجليزي قائلا :

 

• “ولماذا لا تكون غاضبًا عندما تخسر مباراة؟ بالطبع ستكون غاضبًا من الداخل. هذا أحد الأمور التي تفعلها ؛تضع ضغطًا على نفسك وعلى قدرتك على المنافسة. أريد الفوز في كل حصة تدريبية ”

 

وأضاف :

‏• “ربما يعرف المقرّبون مني كيف أشعر . لا أستطيع أن أن أخرج و أظهر بهذا الشكل ، أنا أدير الأمور بطريقتي وأقود اللاعبين بطريقتي ، بالطريقة التي أعتبرها صحيحة ، ما يقال في غرفة الملابس يُقال هناك ، ويبقى هناك”.

 

وعند سؤاله ‏هل هذه هي الوظيفة التي توقعتها عندما توليت مهمتك؟

 

أجاب :

 

• “نعم ،نعم. أنا لم أقل أبدًا أنها ستكون عملية إصلاح سريعة. إنها خطوة تلو الأخرى. أعتقد أننا أظهرنا ،مع الأموال التي أنفقناها؛الأموال الكبيرة إن أردت ، التي أنفقناها على مدافعين ، لقد أصبحنا أحد أصلب الفرق دفاعيًا”.

 

واضاف :

 

‏• “إذا نظرت إلى مدى قلة الفرص التي تلقيناها. نعم ، لقد تلقينا أهدافًا كان يجب تجنبها. لكن الخطوة التالية الآن هي الاستمرار في إحراز التقدم في الملعب”.

 

ومن المنتظر أن يستضيف فريق ” مانشستر يونايتد ” فريق ” أرسنال ” الليلة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ” أولد ترافورد “.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق