أخبار الاهلى

ثنائى أهلاوي شارك بشكل أساسى في جميع المباريات مع “فايلر”

 

كتب :- هاجر حسين

في ظل عملية تدوير اللاعبين التي يقوم بها المدير الفني للنادي الأهلي السويسري “رينية فايلر” منذ تولية المنصب نري أن لدية ثنائي ثابت يعتمد عليهما كأساسيان في المباريات التي قادها مع الفريق .

شارك كلاً من حارس مرمي “محمد الشناوي ” و “عمرو السوليه” كلاعبان أساسيان في المباريات القليله التي قادها “فايلر” حيث شارك كلاً منهما في أربع مباريات متتاليه بقيادة السويسري “فايلر” .

رغم دستة التغيرات التي واجهتها القلعة الحمراء في ٤ مباريات فقط في ظل وجود السويسري “فايلر” إلا أن المارد الأحمر قد حقق الفوز في الأربع مباريات دون الهزيمة في مباراة واحده .

يذكر أنه قد شارك في خلال الاربع مباريات التي قادها فايلر ٢٣ لاعب و وضح ان “فايلر”  يريد إستعراض جميع اللاعبين ف المباريات حتي يتمكن من وضع طريقته الفنية من أجل تحقيق الأنتصارات .

حقق “رينية فايلر ” أنجازات كبيرة في فترة قصيرة حيث استطاع مع الفريق التتويج بكأس السوبر في المباراة التي خاضها الفريق أمام نادي الزمالك بثلاثية رائعة مقابل هدفين،  ثم تأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقا بعد الفوز الساحق الذي حققه في مباراتي الذهاب و الإياب علي نادي كانو سبورت ب6 أهداف دون أن تهتز شباك القلعة الحمراء و تغلبه علي سموحة في افتتاح بطولة الدوري الممتاز.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق