أخبار الاهلى

“فايلر” بعد رباعية نظيفة أمام كانو سبورت

هاجر حسين

في المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ قليل بعد للمدير الفني للنادي الأهلي السويسري “رينية فايلر” بعد هزيمة كانو سبورت برباعية دون رد صرح “فايلر من خلالة بانه لا شك في أننا نستحق الفوز فنحن أفضل فريق دون نقاش في المبارتين أمام كانوسبورت و صرح بسعادته لإحراز فريقة لرباعية نظيفة .

أضاف السويسري “فايلر” بأنه فضل خوض مباراة اليوم بحارس مرمي النادي الأهلي “محمد الشناوي” فهو لاعب كبير ورفض “فايلر” الإعلان عن سبب تفضيلة ل “الشناوي” قائلاً : هناك نقاط فنية لا أريد أن أشرحها لأحد أتمني أن تحترم وجهة نظري في عدم رغبتي في عدم مناقشتي للنقاط الفنية .

و أشاد “فايلر” بسعادتة بأداء اللعيبة و لتأثيرة في تحسين أداء الفريق رغم وجودة فترة قصيرة بالقلعة الحمراء و قال: أن أداء اللعيبة تحسن هجومياً و دفاعياً و هذا من واجبي .

أما عن تغيره المستمر لعدد كبير من اللعيبة خلال مباريات قليلة صرح بأن لدية عدد كبير من اللاعبين و يريد أن يري أدائهم في المباريات أما السبب الأخر هو ان الفريق سيواجة مباريات عديده خلال الفتره القادمة فلم يستطع الإعتماد علي ١٤ لاعب فقط فيحتاج أن يري مجموعة اللعيبة بأكملها حتي يستطيع أن يقرر كيفية سياسة تدويرة للفريق .

و أضاف ” فايلر ” بأن جميع المباريات لها نفس الأهمية سواء كانت أفريقيا او غيرها و هدفنا الإنتصار بكل المباريات و تحقيق الفوز .

ذكر أن النادي الأهلي قد تغلب علي الفريق الغيني كانو سبورت في إياب دور ال٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا برباعية نظيفة بعد هزيمتهم بمباراة الذهاب بهدفين دون رد .

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق