الاتحاد المصرى لكرة القدم

البدري: تابعت أزمات “صلاح” عن كثب.. ونسعى لإيجاد حلول لها

كتب: أحمد فتحي

أكد المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول أنه تابع أغلب الأزمات التي مر بها نجم مصر وليفربول الإنجليزي عن كثب وأخرها أزمة التصويت له في مسابقة “The Best”، بعد حجب أصوات اتحاد الكرة، علاوة على تصويت ممثل الإعلام المصري الوحيد، لصالح السنغالي “ساديو مانيه”، مما زاد الأمر سوءًا.

يذكر أن، هذه المسابقة ينظمها الاتحاد الدولي سنويًا لاختيار أفضل اللاعبين والمدربين في كرة القدم للعام المنقضي، وتم الإعلان عنها بشكل رسمي عام 2016 بعد انفصال مجلة فرانس فوتبول عن “الفيفا” وانفرادها بجائزة الكرة الذهبية التي أقيمت بالتشارك بينهما بين عامي 2010 و2015.

وأقيم الحفل الأول لهذه الجائزة بمدينة زيورخ السويسرية في 9 يناير 2017، وحصل عليها الساحر البرتغالي “كريستيانو رونالدو”.

وأضاف “البدري” أن “صلاح” قيمة كبيرة بكل تأكيد، وسفير جيد لمصر في الخارج، مؤكدًا أن اللاعب أكتسب الكثير من الخبرات، التي أهلته للتعامل مع كل الأزمات بشكل ناضج جدا.

وقال: هناك بعض المشاكل التي واجهت “صلاح” من قبل أن أتولى المسؤولية، وتابعتها بدقة وبكل تركيز، وسأحاول الاستفاده منها لتلافي تكرارها في المستقبل.

وأوضح أنه سيتواصل مع نجم ليفربول في أقرب فرصة بعد ترتيب البيت من الداخل.

واختتم تصريحاته بالتعبير عن فخره بالفرعون المصري، وعن استعداده لتقديم كل المساندة والدعم، مشيدًا بالتزامه الذي وضعه بمكانه مختلفة في قلوب كل الجماهير المصرية والعربية والعالمية.

 

 

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق