البطولة العربية

ميودراج يسيتش : مباراة الايإب امام اهلي بنغازي صعبة والعمل مع الدراويش ممتع

 

ميدو حسين

اكد الصربى ميودراج يسيتش المدير الفنى للنادى الإسماعيلى أن فريقه أغلق صفحة الدورى مؤقتا استعدادا لمباراة أهلى بنغازى فى كأس الأندية العربية الأبطال.

ويلتقي الإسماعيلي مع نظيرة اهلي بنغازي غد الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساء علي استاد المنستير في تونس ،ضمن مباريات الإياب لدور ال 32 في البطولة العربية.

وأضاف أن لكل مباراة ظروفها ومعطياتها الخاصة وعلى الدوام أعطى المنافسين الاحترام والتقدير ولا اتهاون اطلاقا فى هذا الأمر ،مؤكدا رغم صعوبة المباراة لكن لدية ثقة في اللاعبين في التأهل لدور ال16.

وعن نتيجة مباراة الذهاب أمام أهلى بنغازى والفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين أوضح انه لا يتذكر نتيجة الذهاب وتركيزه فى المباراة يكون على أنها مباراة كأس يخرج فيها المهزوم.

وأبدى يسيتش سعادته بالتعامل مع لاعبو الفريق مؤكدا أن فريق الاسماعيلى شاب واستمرار هؤلاء اللاعبين سويا لفترة كبيرة سيكون على مردود إيجابى عليهم وعلى النادى من خلال تحقيق الألقاب للقلعة الصفراء.

واختتم المدير الفنى للدراويش تصريحاته انة سعيد بالتعامل مع مجموعة اللاعبين التي يمتلكها الدروايش هذا الموسم ،مؤكدا شكرة الخاص للمهندس إبراهيم عثمان علي دعمة الخاص للفريق ويتمني من الجميع المساندة.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق