الاتحاد المصرى لكرة القدم

الغندور: اختيار “العراقي” للمشاركة بمونديال الكرة الشاطئية بداية مبشرة

كتب: أحمد فتحي

عبر المونديالي “جمال الغندور” رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم عن سعادته باختيار أحد قضاة الملاعب المصريين للمشاركة في كأس العالم للكرة الشاطئية.

وأكد في تصريحات خاصة لـ “سبورت نيوز” أن اختيار الفيفا لأحد حكامنا الدوليين للمشاركة في هذه المناسبة العالمية، يمثل بداية مبشرة، ويعتبر اعترافًا ضمنيًا بنزاهة وكفاءة الحكام المصريين.

وكان الفيفا قد أعلن عن اختياره الحكم الدولي المصري “هاني العراقي” للمشاركة في إدارة مباريات كأس العالم للكرة الشاطئية، والمقرر اقامتها في باراجواي خلال الفترة من ٢١ نوفمبر حتي أول ديسمبر المقبلين.

يذكر أن مسؤلو اللجنة الخماسية “المؤقتة” قد أعلنوا عن تعيين “المونديالي” رئيسًا للجنة الحكام المصرية، نهاية الشهر الماضي، بديلًا لـ “سمير عثمان”، الذي كان قد تم تعيينه قبلها بـ 14 يومًا فقط، من قِبل اللواء “ثروت سويلم”، المدير التنفيذي السابق للجبلاية، والذي كان يتولى تسيير أعمال الاتحاد، بعد الاستقالة الجماعية التي تقدم بها المجلس السابق، في أعقاب الخروج المهين لمنتخب الفراعنة أمام نطيره الجنوب أفريقي بدور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي نظمتها مصر يونيو ويوليو الماضيين.

 

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق