الاتحاد المصرى لكرة القدمالسوبر المصرى

“الجنايني” يتخلى عن إعلانه الممول لبنك الـ “CIB” في “السوبر”

سر الاختفاء المفاجئ ل "دبوس" بدلة رئيس "الجبلاية"

كتب: أحمد فتحي

ظهر “عمرو الجنايني” القائم بمهام رئيس اتحاد الكرة، بدون “دبوس” بدلته الشهير على غير العادة، وذلك أثناء مراسم التتويج، وتسليم الميداليات لمباراة السوبر المحلي، بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي بطل الدوري، والزمالك بطل الكأس، وهو ما لفت انتباه بعض المتابعين.

وكان رئيس اللجنة الخماسية “المؤقتة” قد اعتاد منذ توليه منصبه، الظهور  بدبوس يحمل شعار بنك “CIB”، الذي يشغل منصب المدير التنفيذي له، في ظاهرة فيها تجاوز صارخ لقواعد البروتوكول، وقوانين العمل العام، وخلطا صريحا بينه وبين الخاص.

بالاضافة لاعتباره يندرج تحت بند الإعلانات الممولة، للجهة الخاصة التي يعمل بها، فهل كان الظهور الأخير للجنايني بمثابة اعتذار عن المخالفات السابقة، أم أنه كان بدافع تعليمات واضحة وصريحة، من الجهة الراعية لبطولة السوبر، وخوفا من فرض عقوبات على الجبلاية، وفقا لبنود العقد المبرم بينهما.

ويبدو أن الاحتمال الأخير هو الأرجح، في ضوء الظهور الأول ل”سمير عثمان”، كممثل لبنك “CAIB”، “الجهة الراعية لكأس السوبر”، منذ استبعاده من رئاسة لجنة الحكام، وهي المخالفة التي لم يكن ليفوتها، ليرد بها شيئا من اعتباره، بعد استبعاده بشكل أقل ما يوصف به، أنه كان “غير لائق” أو احترافي بالمرة.

وعلمت “سبورت نيوز” من مصادرها أن بنك “CAIB” أخطر شركة “presentation” بملاحظاته تجاه خروقات “الجنايني” لعقود الرعاية، مما استدعى الأخير للإستغناء عن إعلانه الشخصي الممول لجهة عمله، حتى لا يتعرض للمسائلة والغرامات المالية.

ليأتي تنازل رئيس اللجنة الخماسية “المؤقتة” عن شارته المميزة، بمثابة اعترافًا ضمنيًا منه، بأن إرتداؤه لهذا الشعار الممثل للبنك، يمثل خرقًا فادحًا لبروتوكول ظهوره كشخصية عامة تتقلد منصبًا رسميًا،  ويعتبر بمثابة إعلان ممول لا يجوز التهاون مع استمراره.

 

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق