السوبر المصرى

هدف مبكر وسيطرة حمراء في النصف ساعة الأولى للقاء السوبر

اصابة مبكرة لقلبي دفاع الفريقين

كتب: أحمد فتحي

فرض السويسري “فايلر” سيطرته على اول 30 دقيقة للمباراة، من خلال فرض الرقابة اللصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض، والتمريرات القصيرة للاعبيه.

وظهرت تعليمات المدير الفني السويسري التي نفذها لاعبي الاهلي بعدم اهدار طاقتهم في الضغط العالي بطول الملعب، مع الاكتفاء بالدفاع من الثلث الثاني من منتصف الملعب.

وشهدت بداية المباراة اصابة مبكرة لقلبي دفاع الفريقين بدأت بمحمود عبدالغني من الزمالك، تلاها اصابة محمود متولي من الاهلي.

لتتوالى فرص الاهلي التي بدأها الشحات بأسهل الفرص، حينما لم يستطع استغلال الخطأ الفادح لحارس مرمى الزمالك، واعاد الكرة بسهولة والمرمى شبه خالي من حارسه.

ثم اهدار الكرة الثانية من تسديدة ضعيفة لقفشة بجوار القائم الايسر، بعد سلسلة من التمريرات القصيرة على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 19 تمكن الاهلي من ترجمة سيطرته الميدانية، باحراز هدف التقدم عن طريق النيجيري جونيور اجايي في الدقيقة 19.

جاء الهدف من كرة عرضية من الجهة اليمنى لمرمى الزمالك، أرسلها التونسي علي معلول ارتدت لتصل الي جونيور اجايي سددها ارضية بيمناه لتسكن شباك محمد عواد معلنا عن هدف التقدم للمارد الأحمر.

تأتي هذه المباراة التي تجمع القطبين في إطار بطولة كأس السوبر المحلي في نسخته السادسة عشرة، كواحدة من ديربيات الكرة المصرية.

وانهى الاهلي مرحلة جس النبض بعد عشرة دقائق بكرتين خطيرتين، الأولى اهدرها الشحات، والثانية سددها قفشة بجوار القائم الايسر لعواد بعد فاصل من التمريرات القصيرة، لتضيع فرصة التقدم على المارد الأحمر.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق